المحتوى الرئيسى

بالفيديو هكذا تطوي قمصانك خلال ثانيتين فقط

تعاني الكثير من ربات المنازل في طيّ الملابس بعد غسلها، وخاصة عندما يكون هناك كمية كبيرة منها، إلا أن بعض الحيل تساعد على طوي وترتيب الملابس بأقل جهد وخلال زمن قياسي.

وكشف أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي طريقة بسيطة وذكية لطوي قمصان "التيشيرت" خلال أقل من ثانيتين، وبثلاث خطوات بسيطة توفر على ربة المنزل الكثير من الوقت والجهد.

في البداية عليك أن تمسك بالقميص بيدك اليمنى من نقطة التقاء الخط الأفقي الذي يقسمه إلى نصفين، مع الخط الشاقولي الذي ينتهي بالقرب من قبة القميص، وتمسك نهاية هذا الخط باليد اليسرى.

في الخطوة التالية انقل يدك اليسرى وأنت لا تزال ممسكاً بالقميص بالقرب من القبة إلى النقطة المناظرة لها من الأسفل وأمسك بالنقطتين بإحكام، ثم اسحب القميص باليد اليمنى وحركه قليلاً، ثم ضعه على الطاولة واطويه من المنتصف.

وحظي هذا الفيديو بمشاهدة كبيرة منذ نشره على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وأبدى الكثيرون إعجابهم بهذه الطريقة المميزة التي يمكن من خلالها طوي القمصان دون عناء وبأقل وقت ممكن.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : موقع 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا