المحتوى الرئيسى

مطعم جديد لمحبي ألعاب ماريو في اليابان كل شيء مقتبس من اللعبة حتى الطعام

إذا كنت من محبي اللعب فأنت تعرف جيداً متى عليك التوقف عن اللعب لتناول الطعام، ولكن تخيل أن يجتمع اللعب والطعام معاً! في اليابان هناك مطعم ألعاب ماريو الرائعة، أحد أفضل ذكريات الطفولة حسبما ذكر موقع Kotaku.

1- الطعام من شخصيات ألعاب ماريو

طعام من العاب ماريوTwitter / FarmboyinJapanجاءت فكرة المطعم لتخليد ذكرى مرور 30 عاماً منذ صنعت وطورت شركة Nintendo لعبة Super Mario.

2- كل ما يُعدّه الموقع فيه شخصيات وروح اللعبة

مطعم ماريوTwitter / FarmboyinJapanأحد الأماكن القليلة التي يمكنك الاستمتاع فيها بالألعاب خارج المنزل وأثناء تناول الطعام أو الحلوى. هل تأكل الأميرة؟

3- الموسيقى والتلفزيون من اللعبة أيضاً

تلفزيون ماريوTwitter / FarmboyinJapan

موسيقى لعبة ماريوTwitter / FarmboyinJapanما تشاهده على التلفزيون والموسيقى في المطعم أيضاً من اللعبة، حتى تشعر بأنك بالفعل دخلت اللعبة بنفسك وليس مطعماً.

4- ديكور المطعم أيضاً من اللعبة

ديكور مطعم ماريوTwitter / FarmboyinJapanالأنابيب الشهيرة في اللعبة التي تنقلك إلى أماكن أخرى تغطي ديكور المطعم، هل تنقلك إلى مستوى خفي؟

5- هل يزداد حجمك وقواك أيضاً مثل ماريو إذا تناولت هذا الطعام؟

طعام ماريوTwitter / FarmboyinJapanإذا كنت من محبي اللعبة فسيكون هذا المطعم أحد الأسباب التي تجعلك تزور اليابان.

6- حتى ذلك الوقت، ربما تستمتع بطعامك بهذا الشكل

طعام على شكل ماريوTwitter / FarmboyinJapanلا يهم عمرك في عالم اللعب سواء كنت صغيراً أم كبيراً، فستستمتع بوجبتك على هذا الشكل حتى تحين فرصة زيارة كوكب اليابان الشقيق.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا