المحتوى الرئيسى

ماذا يحدث عند التوقف عن غسل الشعر بـ الشامبو لـ 6 سنوات

على الرغم من كل الدعايات على شاشات التلفاز عن الشامبو بمختلف أنواعه، لكن تبين أن قلة استعماله أفضل بكثير من استعماله في كل مرة استحمام. فسيدة أربعينية توقفت عن استعمال الشامبو لمدة ست سنوات على التوالي، وكانت النتيجة مذهلة!

 

سيدة تتوقف عن استعمال الشامبو لست سنوات، والنتيجة مذهلة!

السيدة “ويندي تيبتس”، 47 عامًا، توقفت عن استعمال كل أنواع الشامبو منذ ست سنوات واستبدلته ببلسم الشعر الغني بأملاح الكبريت لغسل شعرها. واستعانت بأصابعها لفرك فروة الرأس جيدًا للتخلص من الدهون والأوساخ المتراكمة. والنتيجة كانت مدهشة! فقد نما شعر ويندي بسرعة وأصبح أكثر كثافة وحيوية.

ويندي تيبتس

فكما تقول ويندي، فإن الشامبوهات تعمل على تجفيف الشعر وزيادة تقصفه وتكسره، ما يقلل من طوله. المذهل في الأمر أن ويندي تبرعت على طوال 12 عامًا بشعرها لجميعة Locks of Love الخيرية للسرطان والمختصة بصناعة شعر مستعار للأطفال المصابين بالسرطان والخاضعين للعلاج الكيميائي وذلك لزيادة الثقة بنفسهم خلال فترة علاجهم.

الجمعية تستقبل كل أنواع الشعر سواءً الطبيعي أو المصبوغ، المجعد أو الناعم. كما أنها تقوم ببيع خصلات الشعر التي لا تستعملها في صناعة الشعر المستعار لتعويض النفقات.

الشامبو

ويندي لم تستعمل الشامبو ولم تشتكِ من دهون أو رائحة سيئة في شعرها خلال هذه الفترة الطويلة. هذا الأمر يُفند حجة أي شخص يزعم أن فروة رأسه الدهنية لا تسمح له بالتوقف عن استعمال شامبو الشعر لتنظيفه. إذ يُمكن الاستغناء تمامًا عن شامبو الشعر واستعمال البلسم فقط مع فرك فروة الرأس جيدًا كما تفعل ويندي تمامًا.

شعر

كما قامت ويندي بالتقاط صورة حديثة لشعرها تُوضح طوله الجديد قبل تبرعها بهذه الخصلة لجمعية السرطان الخيرية، معلقةً أن شعرها ينمو بسرعة كبيرة بسبب حيويته وترطيبه المستمر.

هل أنت مستعد للاستغناء عن شامبو الشعر بعد هذا التقرير؟

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا