المحتوى الرئيسى

صور أشجار الساكورا أغرب وأجمل أشجار في اليابان

اليابان أحد أفضل الأماكن في فصل الربيع التي تتميز بوجود أشجار ساكورا أو أزهار الكرز، وهي أجمل ما قد تقع عينك عليه في حياتك، خاصة في ذلك الفصل الذي تتحول فيه زهور تلك الأشجار إلى اللون الوردي أو الأبيض، ويحتفل اليابانيون بهذه الزهور والأشجار الساحرة، حسبما اختارت National Geographic.

1- زهور ذات لون مميز تضيف جمالاً إلى كل ما حولها

نهر من ازهار شجر ساكوراNational Geographic / Danilo Dungoحتى عند سقوطها في النهر يتغير لونها إلى اللون الوردي، ويصبح نهر ساكورا.

2- تبدو كأشجار ضوئية تتوهج

صور اشجار ساكورا في اليابانNational Geographic / Masayuki Yamashitaلا شك أن فصل الربيع في اليابان قد يكون الأفضل بهذه الزهور والأشجار، وأوراقها ذات اللون المميز.

3- سحر وجمال ساكورا الزائل

اشجار ساكوراNational Geographic / Aurora Simionescuتعتبر كرمز للجمال الذي يزول بسرعة، الأزهار تتفتح وتسقط في غضون أسابيع بداية من فبراير حتى أبريل، تاركة أثراً وردياً في كل مكان خلفها.

4- ربما كان هذا ما تقصده سعاد حسني وهي تقول: "بمبي بمبي بمبي"

احتفالات الربيعNational Geographic / Jessica Wلا تنمو هذه الأشجار في اليابان فقط، فهي تتواجد في كوريا الجنوبية أيضاً.

5- سواء على الشجر أو بعد سقوطها في النهر فهي الأجمل

زهور ساكورا في النهرNational Geographic / Danilo Dungoيهتم اليابانيون بتفتح زهور هذه الأشجار في الربيع، ويحتفلون بالخروج إلى المتنزهات والحدائق للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

6- صور أشجار ساكورا على الجزيرة تبدو كالأحلام

جزيرة بها اشجارNational Geographic / totomai martinezلا مانع أن يعيش أي أحد هناك بقية العمر، ربما هي سر عدم تأثير السن عليهم.

7- اختلاف الربيع في اليابان

نهر على جانبيه اشحار ساكوراNational Geographic / Ryan WHالربيع في عالمنا لا يبدو سيئاً، ولكن ما يصاحبه من أتربة وتقلبات في الجو، وحساسية مفرطة تجعله أقل الفصول التي نحبها.

8- زهور الأشجار لها مميزات أخرى أيضاً

استخدامات ساكوراNational Geographic / S. Ohtaniيتم تناوله أحياناً أو وضعه في الطعام، ويستخدم في صنع مستحضرات التجميل.

9- هل تحتاج إلى أسباب أخرى لتعشق اليابان؟

اشجار اليابان500px / Hidenobu Suzukiاليابان أحد الأماكن التي أود زيارتها، أو حتى العيش بها لفترة طويلة، خاصة في فصل الربيع.ماذا عنك؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا