المحتوى الرئيسى

لديك صداع متكرر إليك السبب

كتبت - هاجر حاتم

عادًة ما يشتكي العديد من الأشخاص من حدوث صداع متكرر يلازمهم. وتتراوح قوة هذا الصداع ما بين البسيط والمزمن، حتى بعد تناول المسكنات قد يظل الصداع مستمراً لعدة ساعات طويلة. وفي تلك الحالة قد لا يدري الشخص المصاب بأن السبب الرئيسي للصداع قد يرجع إلى تناول الأغذية المصنعة والغير صحية، بحسب ما نشره موقع " indiatimes".

وأوضح الأطباء أنه عند استبدال هذه المواد المصنعة بالأغذية الصحية المليئة بالألياف ومضادات الأكسدة، سيلاحظ الشخص تحسن كبير في المناعة والنشاط العام للجسم.

وإذا كان الانسان يعاني من صداع متكرر بالرغم من تناول المهدئات فحتمًا السبب يرجع إلى مادة "MSG" التي تتواجد بنسبة كبيرة داخل الأطعمة المصنعة.

كما أشار الأطباء إلى أن الأشخاص الذين يكثرون من تناول المواد المصنعة كثيرًا ما يعانون من الإجهاد والتعب والكسل، ويرجع ذلك إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب هذه الأغذية التي تؤثر على حركة الجسم بشكل عام.

لذا فالحل الأمثل هو الابتعاد تدريجيًا عن هذه الأطعمة واستبدالها بالخضراوات والفاكهة، وستلاحظ الفرق في نشاطك بسرعة كبيرة، واختفاء الصداع تدريجيًا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ãÕÑÇæí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا