المحتوى الرئيسى

بإمكانك الاختيار بين أن تكوني جميلة أو أقل جمالاً 6 صور تثبت أن الاهتمام بالنفس سرّ الجمال

أنت تعيش وهماً إذا اعتقدت أن جمال النساء أمر وراثي، فالجمال مرتبط بشكل كبير باهتمام كل امرأة بنفسها، ولو بتغيير بعض التفاصيل الصغيرة، وهذا ما حاول خبير تجميل إثباته على مجموعة من السيدات عندما قام ببعض اللمسات الطفيفة عليهن، حسبما جاء في موقع Bored Panda وكانت النتيجة مدهشة.

1- من ربة منزل منهكة تحاول أن تبدو جميلة إلى سيدة مجتمع جذابة وأنيقة

صورة تظهر سيدة قبل وبعد التجربةBogomolov’ Image Schoolوكأنهما سيدتان مختلفتان، مع أن مشرط الجراح لم يقترب من وجه هذه السيدة، كل ما احتاجت إليه هو معرفة تسريحة الشعر المناسبة، وقليل من الذوق في اختيار الملابس المناسبة.

2- في الصورة الأولى تبدو كمعلّمة مرهقة وفي الصورة الثانية موظفة نشيطة ومرحة

من معلمة أطفال إلى موظفة ناجحةBogomolov’ Image Schoolاختيار لون الشعر المناسب يلعب دوراً كبيراً في إبراز ملامح الشخص، وإعطاء مظهر أكثر شباباً وحيوية، وكذلك بالنسبة إلى المكياج وألوان الملابس.

3- ستعتقد لوهلة أن هذه صورة لأم وابنتها ولكنها السيدة نفسها في الحقيقة

من سيدة في عمر الثلاثين إلى فتاة في العشرينBogomolov’ Image Schoolلقد نقص من عمر هذه السيدة 10 سنوات على الأقل؛ بسبب اختيار تسريحة الشعر الملائمة وثياب أنيقة بألوان أنثوية، فتحولت من سيدة لا تهتم بنفسها إلى فتاة في مقتبل العمر.

4- من أم تعاني مع أطفالها طوال النهار إلى أم مثالية وأنيقة

سيدة أنيقة وأم مرهقةBogomolov’ Image Schoolالصورة في الجهة اليسرى توحي بأنها أم تركض وراء أطفالها طوال النهار، بينما الصورة الأخرى ستشعرك بأنها أم تعرف كيف تنظم أوقات أطفالها وتعتني بنفسها جيداً.

5- من ملامح شاحبة ومتعبة إلى ملامح مفعمة بالانتعاش والحيوية

صورة تظهر الفرق قبل وبعد لمسات خبير التجميلBogomolov’ Image Schoolيبدو أن مقولة "الشعر تاج المرأة" صحيحة للغاية، ففي معظم الصور يبدو أن تسريحة الشعر المناسبة كانت ملكة التغيير، حتى إنها غيرت هوية هذه المرأة بشكل جذري.

6- من سيدة تهمل مظهرها إلى مصممة أزياء عشرينية وخبيرة في جمال النساء

من سيدة تهمل مظهرها إلى خبيرة تجميلBogomolov’ Image Schoolأنا لا أعلم ما هي مهنة هذه السيدة في الحقيقة، ولكن مظهرها يدل على أنها أصبحت مهتمة بالأزياء والموضة، حتى لغة الجسد لديها توحي بكثير من الثقة.السر الوحيد وراء جمال النساء هو بعض الاهتمام فقط، كل ما عليك القيام به هو معرفة طبيعة شكلك، ثم اختيار ما يناسبك من الملابس، وقصات الشعر، والمكياج.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا