المحتوى الرئيسى

10 تصرفات تثبت أن صديقك مهووس بسيارته أكثر من اللازم

من الطبيعي أن نكون مهووسين بأشيائنا، خاصة التي تعبر عن شخصياتنا وعلى رأسها السيارة الله يحميها ويطول عمرها. لكن أحياناً يمر عليك ناس مهووسين بسياراتهم أكثر من اللازم وكأنها مركز الكون ولو فتحت معه أي موضوع يلف ويجيبك على موضوع سيارته ويتكلم عنها. إذا كنت تعتقد انه ما في أحد من أصدقاءك مهووس لهالدرجة بسيارته اقرأ المقال وقارنه بتصرفات أصدقاءك واكتشف المهووس منهم:

1- ما يخلي أحد يسوقها حتى لو كان بطل رالي

علوم المرجلةتلفاز 11 مهما حاولت تقنعه انك صارلك 10 سنين تسوق وانك داخل موسوعة جينيس كأفضل سائق في المجرة كلها ما يعطيك سيارته والحجة ما أحد يعرف يسوق سيارته غيره. خف علينا يا شوماخر. 

2- فيها كل أنواع الاكسسوارات

سيارة معدلةmakkahnewsأي شي تتخيله من الزينة والاكسسوارات بتلاقيه في سيارته، ولو ركزت زيادة ممكن تلاقي فيها مهندس ديكور ومصمم أزياء بدوام كامل.

3- ما يناديها غير باسم الدلع تقول خايف يجرح مشاعرها

طاش ما طاشMBCأحياناً يقولك طلعت أنا و"المحروسة" أو أنا و"كوكو" وانت تنصدم تقوله: تزوجت؟ بعدها تكتشف انه "كوكو" هي سيارته الكامري وتشوف عيونه على شكل قلوب حب.

4- اللي يشوفه يوم الصيانة يقول اليوم فرحه من الحماس

فرحةMBCفي العادة هو أكسل شخص في العالم، وفجأة تلاقيه صاحي بدري ولابس ومتعطر ومستعجل. تقول أكيد اليوم عنده مقابلة شخصية أو موعد مهم. بصراحة اليوم موعد مهم عنده واللي هو موعد صيانة "كوكو".

5- إحساسه لو انخدشت السيارة وكأنه انجرحت كرامته شخصياً

ناصر القصبيO3 productionsممكن يكلمك ويقولك صدري ضايق ومحتاج أتكلم معك شوي، وانت تخاف وتقول الله يستر. وفعلاً تشوفه وبعدها تكون الصدمة انه سيارته انخدشت بالرصيف والخدش أصلاً غير واضح. لكن طبعاً متحف اللوفر ما حيقبل بسيارته بعد كذا ومستقبلها الفني انتهى عند الرصيف. طبعاً أهم اقتراح انك تقوله يسفرها تتعالج برة.

6- عدوه اللدود المطبات والحفر ومستعد يلف الدنيا حتى يبعد عن الشارع اللي فيه هي

مطب صناعي صحيفة أنحاءالبنزين غالي أو رخيص. مستعجل أو فاضي. خريطة البلد في دماغه مرسومة حسب جودة الشوارع.

7- ما يعمل الصيانة إلا عند الوكيل وما يلمسها إلا طبيب جراح

مركز صيانة تويوتاToyotaيمكن هذي أحسن نقطة فيه، انه مريح راسه من وجع قلب الورش. ما يروح إلا عند الوكيل، وممكن يعمل للمهندسين هناك امتحان كفاءة لأنه الموضوع مو لعبة. هذي حياة "كوكو".

8- لو بإيده ممكن يفتش الناس قبل ما يركبوها من باب الأمن والأمان

تفتيشShutterstockأي صوت غلط يسمعه منك في السيارة رح يسألك عنه؟ وممكن يدخلك على كاشف معادن قبل ما تركب لتنعم "كوكو" بالأمان والسخاء والرخاء.في النهاية لو كان صديقك من هذا النوع، شارك المقال معه وادعي انه يفهمها عالطاير. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا