المحتوى الرئيسى

بالصور 4 تسريحات جديدة للشعر القصير في 2016

انتهت موضة الشعر الطويل وعادت موضة الشعر القصير مرة أخرى، فبعد سنوات من هيمنة الخصلات الطويلة على عرش موضة قصات الشعر، بدأت موجة التجديد، وتسللت قصات الشعر القصيرة لرأس قائمة موضة قصات وتسريحات الشعر، وبدأنا نرى أشهر الفنانات العالميات والعربيات، وهن يستعرضن خصلاتهن القصيرة بتسريحات وألوان مميزة.

فبدءً من هيفاء وهبي وسميرة سعيد، ومرورًا بكيم كارداشيان وأخواتها والمطربة العالمية أديل، لاحظنا أنهن ظهرن جميعًا مؤخرًا بقصات شعر قصيرة، بعد أن كن قد تمسكن بشعرهن الطويل لفترة طويلة من الزمن، وعليه بدأت العديد من النساء بقص شعرهن أسوة بهن، ولهذا قررنا أن نساعد بعرض مجموعة من التسريحات المميزة للشعر القصير، والتي يمكن تنفيذها بسهولة في المنزل قبل الخروج أيًا كانت المناسبة التي ستذهبن إليها.

التسريحة المصقولة المثالية للذهاب للعمل والمناسبات المهمة

كل ما ستحتاجين إليه هو فرد شعرك بصورة جيدة وفرقه، إما من المنتصف أو الجانب وإضافة بعض الإكسسوارات المناسبة، وبذلك تصبحين جاهزة للخروج من المنزل والذهاب لعملك.

التسريحة المجعدة للخروجات المرحة أو للذهاب إلى الشاطئ

اغسلي شعرك واتركيه يجف على طبيعته، أو أضيفي له كمية صغيرة من چل تصفيف الشعر، واستمتعي بطلة مرحة وطبيعية مناسبة للخروجات البسيطة.

أضيفي ضفيرة في الجانب عند الذهاب إلى المدرسة أو الجامعة

إذا كانت ابنتك هي التي تجرأت وأخذت قرارًا بقص شعرها، يمكنك بكل بساطة تجهيزها صباحًا للمدرسة، عن طريق إضافة ضفيرة صغيرة في أحد جانبي الرأس، وستحصلين على طلة عملية دون إضاعة وقت طويل.

الشعر المموج للحفلات والمناسبات الخاصة

استخدمي مكواة الشعر في صنع تموجات أنيقة لتزيني بها شعرك قبل الذهاب للحفلات والمناسبات الخاصة، هذه الطلة تعتبر الحصان الأسود مؤخرًا، حيث إنها تجمع ما بين الأناقة الشديدة والشكل الطبيعي في نفس الوقت، أضيفي بعض الرذاذ من مثبت الشعر، لضمان ثبات التموجات في شعرك طوال الحفلة دون أي قلق.

وبهذه الطرق يمكنك تصفيف شعرك القصير، وعمل تسريحات مختلفة له، مهما كانت وجهتك أو المناسبة التي ستذهبين إليها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا