المحتوى الرئيسى

رجل وامرأة وقعا في الحب وقررا ترك كل شيء للإبحار حول العالم لـ 4 سنوات الحب يدفعك للقيام بأي شيء

يحضّر أي ثنائي مقبل على الزواج لقضاء شهر عسل رائع، ثم يعودان إلى حياتهم الاعتيادية من جديد، ولكن هذا الثنائي المميز مشى عكس التيار، وما زالا يستمتعان بشهر عسل طويل، امتد لـ 4 سنوات حسبما ذكر موقع Bored Panda ومواقع أخرى.

1- جهل المدعوّون إلى حفل زفاف هذا الثنائي ما سيقدمان على فعله في شهر عسلهما 

حفل زفافFacebook / MJ Sailingمن المعتاد أن يسافر أي شخصين لقضاء أسبوعين أو شهر في مكان ممتع، احتفالاً ببدء رحلتهما في الحياة سوية، وبعد فترة يعودان لممارسة أعمالهما وحياتهما التي تعودا عليها، ولكن غير المتوقع هو ما قام به Matt و Jessica!

2- 30 يوم هي فترة شهر العسل التي نعرفها، ولكن شهر عسل جيسيكا ومات يتخطى الـ 4 سنوات

زوجان في يختFacebook / MJ Sailingقام هذا الثنائي الرائع بما نرغب في فعله كلنا، ولكن ليس لدينا شجاعة الإقدام عليه، فلقد تركا أعمالهما بعد الزواج، واشتريا يختاً جميلاً، وانطلقا في سفر حول العالم منذ أن تزوجا عام 2011.

3- وداعاً للحياة العادية والوظائف المملة، ومرحباً بالمغامرات المثيرة فوق اليخت الجميل!

رجل يصطاد سمك فوق يختFacebook / MJ Sailingتخيّل أن تقضي أوقاتك كلها فوق يخت يتنقل بك فوق البحار والمحيطات، وأن تكون وجبتك الأساسية معتمدة على السمك الذي تصطاده بنفسك! حياة مليئة بالمتعة، وخالية من المسؤوليات التي تقلقنا دوماً.

4- شهر عسل فوق البحار والمحيطات، بين الأمواج المضطربة والرياح العاصفة، مع الشخص الذي تحب، هو الأروع!

عواصف بحرية وأمواج مضطربةFacebook / MJ Sailingلم تمر الأيام كلها في الـ 4 سنوات بسهولة، ففي بعض اللحظات كان عليهما التكيّف مع الرياح القوية والأمواج المرتفعة، والضباب الكثيف، ولكن قرار المغامرة جعلهما يتعاشيان مع مزايا رحلة شهر العسل الطويلة وعيوبها على حد سواء.

5- صديق لطيف انضم إليهما، وتنقّل معهما في مغامرتهما حول العالم!

قط فوق يختFacebook / MJ Sailingالقطط وحدها تغير عالمنا وتضيف إليه المزيد من المرح، فما بالك بشعور مات وجيسيكا اللذين حصلا على يخت رائع، وقط شجاع لا يخاف من المياه، وشهر عسل يفوق كل التوقعات!

6- التنقل عبر البحار ساعدهما على زيارة 16 بلداً سياحياً والتعرف على الثقافات المختلفة

شهر عسل في بلاد العالمFacebook / MJ Sailingقررت Jessica نشر يومياتها مع زوجها حول العالم في موقعها MJ Sailing، لتظهر كيف يقضيان أيامهما والتجارب المثيرة التي يقومان بها.

7- كيف يمكنهما ترك هذا المنظر المبهر والعودة من جديد إلى أعمالهما وحياتهما العادية!

قط فوق يختFacebook / MJ Sailingلا أحد يمكنه الاستغناء عن هذه الحياة الممتعة، يا ليتنا نملك القدرة مثلهما لقضاء شهر عسل ممتع لا ينتهي، ولكن يمكننا التجربة على الأقل إذا وفّرنا أموالنا بالطرق المذكورة في مقال بعنوان: بدلاً من حفل زفاف ضخم يمكنك قضاء شهر عسل لا ينسى.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا