المحتوى الرئيسى

بالصور عندما يلتقي الفن بالطعام

صور رائعة أتاحتها لنا مواقع التواصل الاجتماعي لفنون عجيبة وغريبة يقوم بها فنانون محترفون أو هواة يعشقون الفن، ومنهم هذه الأم Michaela، التي تعشق الفن والطعام معاً، فلنشاهد صور بعض أعمالها في هذا المقال.

1- سلحفاة المانجو

صور رائعة لسلحفاة من المانجو والفراولةInstagram / cutechichaiعلى صفحة بعنوان cutechichai على موقع انستقرام، تُعرّف Michaela نفسها بأنها أم تعشق صنع الفن من الطعام، سواء كان من الفاكهة أو الخضروات، وقد تستخدم بعض قطع الخبز أو البان كيك أحياناً.

2- قطة التوت

قطة التوتInstagram / cutechichaiمن الفاكهة والخضروات، تقوم بتشكيل شخصيات ولوحات فنية أقل ما يمكن أن توصف به أنها رائعة، مثل هذه القطة الصغيرة من التوت وقطع التفاح، هل تجرؤ على الْتهامها؟

3- أجزاء من الجسم البشري

أجزاء من الجسم البشريInstagram / cutechichaiما تقوم به من فنون الطعام ليس فقط للترفيه، ولكن لاكتساب معلومة أيضاً، فنرى كيف شكلت حبات العنب رئة إنسان، أو قطع من البطيخ الدماغ البشري، فبعد أن نعرف المعلومة يمكن أن نلتهم الفاكهة.

4- يوم الأرض

يوم الأرضInstagram / cutechichaiوأيضاً يمكن أن نشكّل لوحة رائعة باستخدام البروكلي، وحبات الرمان، والليمون وقطع التفاح، لنعلّم أطفالنا ما هو يوم الأرض، وكيف نحافظ على كوكبنا، وهي فرصة للخروج للتنزه والتقاط حبات التفاح عن الشجر، إنه يوم سعيد.

5- سنوبي

الكلب سنوبيInstagram / cutechichaiومن قطع الخبز، والتفاح الأخضر، وقطع البروكلي، لا مانع من تذكّر مغامرات وود ستوك، والكلب سنوبي، والْتهامهما بعد ذلك.

6- كتكوت المانجو

كتكوت المانجوInstagram / cutechichaiولكي تصل المعلومة حول كيفية خروج الكتكوت من البيضة، فلا مانع من استخدام حبة من المانجو الشهية، وقطع من التوت لصنع عين الكتكوت، وقطعة من الجزر للأنف، هذا الكتكوت صحي وشهي.

7- الأرنب والبالون

الأرنب والبالونInstagram / cutechichaiمن البان كيك أيضاً يمكن أن نشكّل صوراً رائعة، مثل تلك الصورة للأرنب الصغير وهو يحمل البالونات الملونة المكونة من الطماطم، والعنب، والكريز.صور رائعة وشهية وصحية بالتأكيد، هذه الأم عاشقة فنون الطعام تستحق كل التقدير والتحية على أفكارها المبتكرة، يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة صور أكثر على صفحتها على موقع انستقرام، كما يمكنك مشاهدة فن آخر مختلف ولكن هذه المرة من القهوة، وقهوة ثلاثية الأبعاد لضبط المزاج. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا