المحتوى الرئيسى

أسد يجوب شوارع ألمانيا من دون أن يثير الرعب بل على العكس يتجمّع المارة لملاعبته وتصويره

صور كلب هي الأجمل من نوعها؛ لأن هذا الكلب تحوّل من كونه كلب مشرد إلى أسد شجاع يتجول في الشوارع ويجذب العدسات؛ بسبب المصورة جوليا التي رأت فيه هذا الجمال منذ اللقاء الأول، عندما كان مريضاً ومتشرداً كما جاء في Bored Panda.

1- لم يعلم هذا الكلب أنه سيجد صديقة وفية أثناء بحثه عن الطعام في المرآب

كلب يلعب في المطرFacebook / werner julia photographyكان الكلب جائعاً ويبحث عن الطعام في المرآب عندما جمعته الصدفة مع السيدة جوليا ماري للمرة الأولى، وفي الوقت الذي رأى فيه الجميع كلباً متشرداً ومريضاً، لمحت فيه جوليا شيئاً من سيمبا ملك الغابة.

2- طُرد من سيارة مالكه وتُرِك لمواجهة مصيره

كلب في الميتروFacebook / werner julia photographyتظن جوليا بأن المالك السابق للكلب تشيكو طرده من سيارته، وتركه لمواجهة مصيره في هذا العالم، وليبحث عن طعامه بين أكوام القمامة، ولكنها تقول بأنهم تجاوزوا هذا الأمر معاً من الناحية العاطفية.

3- شعر مستعار هو كل ما كان ينقص هذا الكلب ليتحول إلى نجم فيلم الأسد الملك

كلب في مدينة الملاهيFacebook / werner julia photographyولأنها شعرت بأنه يشبه الأسد ملك الغابة سيمبا؛ خطرت ببالها فكرة بأن تلتقط له بعض الصور في المدينة، ولكن أرادت أن تجعله شبيهاً بالأسد أكثر، فقامت بخياطة باروكة من الشعر المستعار لهذا الكلب ليبدو مثل سيمبا.

4- بمساعدة جوليا تغلّب تشيكو على مشاعر الخوف

كلب يلعب في الرملFacebook / werner julia photographyكان الكلب يشعر بالخوف في البداية؛ بسبب التجربة الصعبة التي مرّ بها، ولكن بمساعدة أحد المختصين في تربية الكلاب حصلت جوليا على نصائح للتعامل مع تشيكو بالطريقة المثلى؛ كي تتواصل معه ويتغلب على مخاوفه.

5- الكلب تشيكو نجم مشهور ويخطف الأضواء

كلب في محطة الميتروFacebook / werner julia photographyبعد أيام الإهمال والضياع أصبح تشيكو نجماً مشهوراً، وعندما يصادفه المارّة يتجول في الشارع، يتجمعون حوله لالتقاط الصور، ويتساءل الأطفال عمّا إذا كان تشيكو أسداً حقيقياً لأنه يبدو بالنسبة إليهم كأسد حقيقي.

6- علمت جوليا من المرة الأولى بأنها لن تتخلى عنه

كلب في مدينة الملاهيFacebook / werner julia photographyأدركت جوليا منذ المرة الأولى بأن هذا الكلب ليس كلباً عادياً، وبأن صداقة جميلة ستتكون بينهما، وهذا ما حصل بالفعل حيث إنها تبنّت هذا الكلب، وأخذته ليعيش معها في ألمانيا، بعد أن كان متشرداً ووحيداً في بلده.

7- هذه ليست صور كلب عادي. هذا الكلب يحمل داخله هيبة وشجاعة الأسد

صور كلب يتحول إلى أسدFacebook / werner julia photographyكل ما قامت به جوليا أنها حاولت أن تعكس الصورة التي تراها داخل الكلب تشيكو إلى العالم الخارجي، من خلال باروكة الشعر التي جعلته شبيهاً بالأسد الملك سيمبا، مع فارق أن هذا الكلب لن ينقضَّ على أحد.قصة الكلب تشيكو من القصص ذات النهايات السعيدة في هذا العالم، حيث إنه من بعد أيامه الصعبة وجد منزلاً يأويه وقلباً يحتويه.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا