المحتوى الرئيسى

فنانة تصنع حُليّاً جميلة من أوراق الأشجار والزهور

كثير من الناس يحبون الطبيعة ويستمتعون بالنظر إلى الأماكن الطبيعية، ولكن هل فكرنا أن نجعل من الطبيعة جزءاً من زينتنا؟ الفنانة ستانيسلافا أحبّت الطبيعة، فخرجت بفكرة اكسسوارات مميزة يحتوي كل منها على قطعة من الطبيعة.تعرّفنا على هذه الفنانة من موقع Bored Panda.

- كيف تصنع اكسسوارات الطبيعة؟

ورق الزهرInstagram / hbitik_wwheartتصنع ستانيسلافا اكسسوارات الطبيعة عن طريق استخدام أوراق صغيرة من الشجر والزهور التي تجدها في غابة برية في ولاية ميسوري.حتى تخرج بهذه النتيجة النهائية تقوم ستانيسلافا بضغط الأوراق والزهور حتى تصبح مسطحة الشكل، ومن ثم تضعها بين قطعتي زجاج رقيقتين، ثم تغلقهما بقطعة من المعدن مصممة للحفاظ على ضغط قطع الزجاج مع بعضهما، وتربطها بسلسلة من المعدن لتعطي شكل القلادة الجميل.

- أوراق الأشجار المتساقطة

قلادة ورق الشجرInstagram / hbitik_wwheartعندما تتساقط أوراق الشجر على الأرض في فصل الخريف، غالباً ما يقوم الناس بالتخلص من بقايا هذه الأوراق المتساقطة.ولكن ستانيسلافا أصرت على الحفاظ على هذه الصورة من الطبيعة التي تحدث كل سنة في قالب جميل، وخرجت بهذه القلادة الجميلة.

- صورة من الطبيعة

قلادة الزهرةInstagram / hbitik_wwheartعندما ينتهي عمر الزهور وتذبل، تجمعها ستانيسلافا وتستخدمها لترصّها بين الزجاج لحفظ شكلها، وللإبقاء على هذه الصورة الجميلة التي تصنعها الطبيعة، فبوضعها داخل قلادة تبقى الزهور على شكلها الطبيعي الجميل لفترة طويلة.

- الزهرة البيضاء

الزهرة البيضاءInstagram / hbitik_wwheartمن أجمل الأعمال التي قدمتها ستانيسلافا، قلادة الزهرة البيضاء الجميلة، وهي عبارة عن زهرة بيضاء في إطار دائري الشكل.يمكنك الحصول على هذه الاكسسوارات الطبيعة الفريدة عن طريق متجرها الصغير على موقع Etsy حيث باعت أكثر من 200 قطعة من الاكسسوارات التي صنعتها.وإذا كنت من محبي فنون الطبيعة فيمكنك مشاهدة رجل صيني يمضي 4 سنوات من عمره في النحت على جذع شجرة عملاق، والنتيجة ستذهلك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا