المحتوى الرئيسى

إن كنت تظن أن هؤلاء الأشخاص عرّضوا حياتهم للخطر أثناء التقاط هذه الصور فأنت مخطئ

اختر زاوية تصوير جيدة وستحصل على صور جيدة، في المقابل زاوية التصوير غير التقليدية ستعطيك صوراً غير تقليدية، حيث إن اختيار الزاوية الملائمة هو السر الرئيسي في الحصول على الصورة التي تريدها، كما جاء في موقع Bored Panda.

1- إما أن عضلات هذا الرجل قوية جداً أو هناك خدعة بزاوية التقاط الصورة بالتأكيد

رجل يحمل فتاة بيد واحدةMy Bridal Pix / Aaron Willcoxالرجل والفتاة في الصورة يصلحان أن يكونا ممثلين محترفين؛ لسبب بسيط أنهم لا يبذلان أي مجهود، والفتاة تتظاهر بأنها تحاول المحافظة على توازنها وهي مستلقية باسترخاء على الأرض.

2- من يستطيع السير بالدراجة على رصيف بهذا السُّمك وهو ملتصق بالحائط؟

فتاة تسير بالدراجة على الرصيفReddit / suMMer30كي تتمكن من السير بالدراجة على رصيف بهذا السمك، تحتاج إلى قدرة كبيرة من التوازن، ولكن إلى جانب هذا تحاول الفتاة في الصورة إنقاذ الولد الذي يتظاهر بالسقوط.

3- لا أعلم كيف تمكّن هذا الرجل من الثبات بهذه الوضعية الصعبة إلى حين التقاط الصورة

رجل يتصور بوضعية مقلوبة1x / Christophe Kiciakلك أن تحسب عدد المرات التي سقط فيها في البركة واضطر إلى تجفيف ثيابه، قبل تصوير اللقطة المناسبة، لا بد وأنه يملك جسماً رياضياً حتى أتقن هذه الوضعية.

4- لا بأس في أن تستخدم الكرسي بالوضعية الخاطئة ما دمت مرتاحاً

رجل يستلقي بالمقلوب على كرسيFlickr / Steven Guzzardiعندما أدرك هذا الشاب في الصورة بأنه يرتاح بالاستلقاء مقلوباً على الكرسي، قرر أن يطبق المثل القائل: "نام على الجنب الي يريحك".

5- الماء لا ينسكب ولكنه يحافظ على ثباته ووضعيته

رجل يجلس على الماءFlickr / ho1gerssonهذه الصورة ليست منطقية، ولكنها أمامك الآن وعليك تصديقها، أو محاولة اكتشاف السر الذي جعل الماء يبدو ثابتاً بشكل عامودي من دون أن ينسكب، وتصوير اللقطة من الزاوية المناسبة.

6- هل تصدق بأن هذا الرجل لا يشعر بأي توتر بل إنه مسترخٍ؟! ببساطة لأنه مستلقٍ على بطنه

رجل يستلقي في نفقImgur / lurkchهذه الصورة أكبر دليل على كون المظاهر خداعة، يكفي أن هذا الرجل يستلقي على بطنه في نفق بكل استرخاء، ويبدو كأنه يسقط من مكان مرتفع للغاية.كل ما عليك القيام به بعد هذه المقالة هو ضبط زاوية التصوير، ومجموعة من الأصدقاء المتعاونين؛ لتحصل على بعض المرح وتلتقط مجموعة صور غريبة لتفاجئ بها أهلك ومن تحب.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا