المحتوى الرئيسى

4 أسباب تدفعك إلى إجراء عملية تجميل بالأنف

مما لاشك فيه أن الأنف من أبرز معايير الجمال عند الرجال والنساء على حد سواء، لذلك فان أي تشوه ولو بسيطا يصبح ملحوظا ومشكلة تؤرق العديد من الفتيات والسيدات، وهناك بعض الطرق العلاجية الآمنة التي يمكن للشخص اللجوء اليها لتعديل شكل الأنف.

وفى هذا السياق، يقول الدكتور أحمد غانم، استشارى جراحة التجميل، إنه غالبا ما تؤثر البروز أو الانبعاجات بالأنف تأثيرا سلبيا على الشكل الجمال للوجه كاملا، لذلك من هنا تبرز أهمية عمليات تجميل الأنف، لافتًا أن بعض أسباب القيام بهذه العملية هي التأثير الواضح لتشوهات وبروز الأنف على عملية التنفس بالسلب.

وأشار" غانم": إلى أنه تلعب عملية تجميل الانف دورا فاعلا وايجابيا في جعل الانف أصغر أو أكبر أو تغير زاوية الأنف بالمقارنة بين الأنف والشفه العلوية، تعديل مقدمة الأنف أو الأنف المعووج.

وأوضح" غانم": غن هناك مجموعة من نواع الأنف التي تحتاج إلى القيام بعملية تجميل الانف، حيث تتمثل في الأنف العريض، الأنف الرفيع، الأنف الكبير، الأنف الصغير، الأنف الأعوج، الأنف الناتئ.

وتابع"غانم": إن هناك بعض الأسباب المهمة التي تدفع الشخص على إجراء عملية تجميل الانف، هدف تجميلي، ومنح الوجه جمالًا وتناسقًا، صعوبة عملية التنفس عند بعض الحالات بسبب شكل الأنف، تعديل التشوهات التي حدثت للشخص بسبب حادثة أو تعديل أي تشوه في الأنف ولد به الشخص.

وأكمل: إن الهدف من جراحة تجميل الأنف هو أن الحصول على وجه نضر وجميل، تكون فيه الانف متناسقة ومتناسبة مع بقية أعضاء الوجه في الحجم، والشكل والنوع.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا