المحتوى الرئيسى

السيلفي المميت 8 صور سيلفي الْتُقطت في أوقات خطيرة

مع تطوّر الهواتف الذكية أصبحت صور السيلفي جزءاً من ثقافة العالم، ولكن هل أصبح التقاط السيلفي شيئاً ضرورياً إلى درجة أن هؤلاء الأشخاص كان بينهم وبين الموت فقط تلك اللحظات التي تكفي لالتقاط صورة سيلفي؟إليك 8 صور سيلفي التُقِطَت في أوقات خطيرة كما ورد في موقع Caliser.

1- سيلفي الإعصار 

شاب أسترالي يلتقط سيلفي مع إعصار رمليYouTube / Terry Tuffersonهذا الشاب الأسترالي قرر الذهاب تجاه الإعصار الرملي من أجل سبب لا يمكن وصفه بغير الجنون، لقد خاطر بحياته ونجا من الموت بأعجوبة من أجل التقاط صورة سيلفي مجنونة من قلب الإعصار.


2- سيلفي القرش

صورة رجل يلتقط السيلفي مع سمكة قرشImgur / psalms27العجيب في الأمر أن هذا الرجل يبتسم كما لو كان يأخذ سيلفي مع صديقته، أو أن القرش هو الذي يود التقاط السيلفي معه.هل أصبح التقاط صور السيلفي حاجة ملحّة لا يمكن مقاومتها حتى لو كنت على بُعد سنتيمترات من فك قرش مفترس؟!

3- سيلفي اللحظة الأخيرة

صورة شابة صينية تلتقط السيلفي قبل الإنتحار بالقفز من أعلي المبنيInstagram / jojotsai1012لي جيا ياو الفتاة الصينية بنت الـ 18 عاماً، قررت التقاط سيلفي لآخر لحظة لها على قيد الحياة ونشرتها على موقع انستقرام، قبل انتحارها بالقفز من فوق هذا المبنى، وعلّقت جيا على الصورة أنها أقدمت على هذا القرار لأن العالم لم يعد آمناً.بالطبع يا جيا العالم لم يعد آمناً إذا كان التقاط السيلفي هو آخر ما يفكر فيه الناس قبل الموت.

4- سيلفي بعد سقوط الطائرة

صورة أحد الناجيين من سقوط طيارة في المحيط يلتقط السيلفي بعد نجاتهGawker Mediaهذه الصورة ربما تكون أسعد لحظة في حياة هذا الرجل وأخطرها في الوقت نفسه، ربما كان التقاط صورة سيلفي في هذا التوقيت بعد نجاته من سقوط الطائرة في المحيط فكرة جيدة ليطمئن قلبه أنه سيعود يوماً ما إلى أسرته ويخبرها أنه التقط سيلفي وسط المحيط.

5- سيلفي قبل سقوط الطائرة

صورة رجل يلتقط السيلفي أثناء تعرض الطائرة للسقوطReddit / norberonoهذا الرجل كان الأكثر هدوءاً عند تعرض الطائرة للسقوط بسبب حريق نشب في أحد المحركات.

6- سيلفي قبلة القطار

جيف لشاب يصدمه القطار أثناء إلتقاطه لصورة سيلفيYouTube / Jared Michaelعزيزي فرانك، ألم تجد مكاناً أكثر هدوءاً لتلتقط فيه السيلفي! رغم أن فرانك كان سيئ الحظ لما أصابه في رأسه، لكنه جنى آلاف الدولارات عندما حصدت هذه اللقطة ملايين المشاهدات على يوتيوب.

7- سيلفي مع القطار

صورة شاب يلتقط السيلفي وخلفه قطار قادم نحوهImgur / Nomeroo22يبدو أن هذ الرجل أحد أقارب فرانك، أو ظن أنه سيكسب من يوتيوب مثله لو صدمه القطار.

8- الجِمَال صبرها ينفد أحياناً

صورة جمل يهاجم فتاة تحاول إلتقاط السيلفي معهImgur / becausetitsهذه الفتاة ظنّت أنها فكرة طريفة أن تلتقط سيلفي مع الجمل كما لو كان قطة أو كلباً، صحيح أن الجمل هو الأكثر صبراً بين الحيوانات، لكن صبره ينفد حين يُعامل كما لو كان بهلواناً في سيرك.لو كنت مكان هؤلاء الأشخاص في هذه المواقف، هل كنت ستفكر في التقاط السيلفي كما فعلوا؟ شاركنا رأيك. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا