المحتوى الرئيسى

نصائح لأناقة الرجل في الجينز


الجينز عنصر أساسي في خزانة الكثير من الرجال حول العالم ومعظم يرتدي الجينز بشكل يومي تقريباً  لذلك، أنت بحاجة إلي إتباع نصائح لأناقتك في الجينز هذه النصائح تساعدك في إعادة إكتشاف إرتداء الجينز بطريقة مناسبة لك . لأنه لا يوجد أفضل من إرتداء الجينز الأنيق من خلال بعض الخيارات الإستراتيجية .
نصائح لأناقة الرجل في الجينز 11
نصائح لأناقة الرجل في الجينز : 
إرتداء الجينز مع الجوارب  الكاجول : نصائح لأناقة الرجل في الجينز 1 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 2 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 3 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 4
يمكن أن تحدث التفاصيل الصغيرة تأثير كبير علي مظهرك . فالجوارب الكاجول يتناسب معها إرتداء البنطال الجينز . فعند إختيار جوارب مطبوعة ومتنوعة الألوان فإن الأنسب لها الجينز وتجلب لك ميزة جديدة .
إرتداء الجينز مع جاكيت الموتو :             
إذا كنت تخطط للذهاب إلي رحلة وركوب الدراجة النارية . يمكنك إختيار الجاكيت الموتو المصنوع من الكتان مع إرتداء البنطال الجينز لكي يصبح المظهر العام لك مريح .
الجاكيت المنظم :
يطلق عليه البعض الجاكيت العسكري لأن لها طراز عسكري  وتتميز بوجود الكثير من السوسته رمادية اللون. من الأفضل إرتدائها مع الجينز داكن اللون .
مع الفيست الرجالي :
مع إرتفاع درجة الحرارة الصيف تحتاج إلي إرتداء ملابس أخف وخصوصاً في العمل يمكنك اللجوء إلي الفيست الرجالي لإعطاء مظهر مهني في العمل . إختيار الجينز مع الفيست الرجالي والقميص الرمادي خيار رائع وأنيق يجعلك مستعد للذهاب إلي العمل .
الجينز مع الأكمام المرفوعة بالزر : نصائح لأناقة الرجل في الجينز 5 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 6 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 7 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 8 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 9 نصائح لأناقة الرجل في الجينز 10
في أيام الصيف الحارة، يمكنك إختيار القميص الذي يتم رفع الأكمام الخاصة به بزر ليصل إلي نصف الذراعين .يتميز هذا القميص بمعنك من الإنهاك الذي يحدث أثناء درجة الحرارة . يتناسب مع هذا القميص إرتداء الجينز .
مع أحذية القيادة :
توضح لك الصورة شكل هذه الأحذية فهي نوع من الأحذية الجلدية  تتناسب مع الجينز بشكل جيد . تبدو مميزة عند إرتدائها مع الجينز الداكن والقميص الأبيض .
البليزر الأبيض :
إذا كنت تبحث عن نظرة مميزة في هذا الصيف يمكنك إختيار البليزر الأبيض الخفيف  مع البنطلون الجينز مثل البليزر الجينز .
مع سترة البولو الفاتحة :
في الطقس الحار، تعد سترة البولو هي الخيار المثالي خصوصاً الألوان الفاتحة يمكنك إرتدائها مع الجينز الفاتح .
عند إرتداء الجينز الضيق يجب معرفة حجم الجسم جيداً :
إختيار الجينز الضيق أمر ضروري لأنه يجب أن يكون مناسب لحجم الجسم لكي يصبح أكثر مرونة ويضمن لك شكل غير مبالغ فيه ويحقق لك نظرة متوازنة .
إختيار الطول المناسب :
عند شراء الجينز يجب مراعاه إختيار الطول المناسب لجسمك  لكي يبدو الجينز أنيق علي الجسم خصوصاً إذا كنت قصير القامة فإن الجينز الطويل جداً يعني فوضي للجسم لأنه يظهر مدي قصر القامة .
نصائح عند شراء الجينز :
يجب أخذ في الإعتبار ما يمكنك إرتداؤه عليه :
غني عن القول أنه يجب أن يكون الجينز مريح جداً عند إرتداؤه ويتحقق ذلك من خلال  تحديد متي وأين يمكنك إرتداء الجينز كل هذه الأمور تجعل عملية الإختيار أمر سهل . فمثلاً قد تحتاج الجينز لإرتدائه قبل الذهاب إلي العمل، أو الخروج من المنزل . فبيئة العمل تحتاج منك إختيار جينز له جودة جيدة  لأنك تحتاج إلي إرتداؤه بشكل يومي وبذلك أنت بحاجة إلي خيار الجينز المناسب .
البحث عن الإستايل الأفضل :
يوجد في الأسواق العديد من أشكال الجينز  ومن أشهر هذه الأشكال ثلاثة أمثلة كلاسيكة ومعروفة عند الكثير من الأفراد وهي كالأتي :
الجينز الأزرق الأصلي : هذه القطعة من أشهر القطع التي يمكنك إستخدامها ومتعددة الإستخدامات لمن يمتلكه يمكنه إرتداؤها علي أكثر من شئ للخروج في كل مرة بإستايل مختلف .
الجينز الأزرق الباهت : يبدو هذا النوع جيد عند إرتداؤه علي قميص ليخرج بشكل أنيق ومظهر جذاب .
الجينز الداكن : يناسب الجينز الداكن الكثير من الخيارات  فمثلاً يمكنك إرتداؤه مع الجاكيت الأبيض أو القميص الرمادي أو الجاكيت الجلد خصوصاً، عند إرتداؤه للخروج لعطلة نهاية الإسبوع .
إرتداؤه مع الملابس الكلاسيكية :
الإستايل الكلاسيكي مناسب للكثير من الأفراد عند الحاجة للخروج إلي العمل أو حتي ممارسة نشاط معين فهو مناسب لمعظم الأوقات . وعند تنسيق مجموعة من الملابس الكلاسيكية .
العناية بالجينز بعد شراؤه :
 يتم غسل الجينز قبل إرتداؤه :
قد يحدث تقلص للجينز بعد غسله لذلك يفضل غسل الجينز قبل محاولة إرتداؤه لمعرفة التغيرات التي يمكن أن تحدث علي النسيج ومحاولة تفادي وجود أي خطأ يضر مظهرك .
غسل الجينز من الداخل : عند غسل الجينز يتم قبله إلي الداخل وغسله بمفرده وذلك للحفاظ علي لونه وليعطي نظرة شامله جيدة فيما بعد .
لا تضع الجينز في المجفف : وضع الجينز في المجفف قد يؤدي إلي طي الجينز وترك أثر علي النسيج . يفضل تركه ليجف علي المنشفة بمفرده حتي بدون مشابك الغسيل حتي لا تترك أثر .
هذه مجموعة من النصائح التي تحقق لك الأناقة عند إختيار الجينز وأهم شئ هو تحديد الهدف من شراء الجينز وماذا سترتدي عليها لكي يحقق لك التناسق .
إقرأ أيضاً :

هل تعلم ما هي أضرار الجينزات الضيقة ؟ أحذر منها وحافظ على صحتك



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ثقف نفسك

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا