المحتوى الرئيسى

وصفة سحرية للتخلص من النمل بدون مبيدات حشرية

طريقة بسيطة يمكن من خلالها التخلص نهائيا من تواجد النمل في المنزل عن طريق طرده من أماكن تمركزه، وذلك دون الحاجة لاستخدام المبيدات الحشرية الضارة على صحة الإنسان.

تقدم الوصفة رانيا محمد، أخصائى التدبير المنزلى، وذلك بالاعتماد على حبوب السمسم التي تتميز باحتوائها على مادة طيارة نفاذة تعمل على طرد النمل من أماكن تمركزه وإيذاء النمل فقط دون التأثير على صحة الإنسان إلى الحد الذي يجعل النمل لا يطيق تحمل البقاء في مكانه فيهرب خارج المنزل فورا، فقط نقوم بوضع حبات السمسم داخل أو بالقرب من أماكن أو حفر تمركز النمل وسنلاحظ اختفائه على الفور بصورة عجيبة.

ولفتت رانيا إلى سر هروب النمل بمجرد وضع السمسم، موضحة أن المادة الطيارة الموجودة به تعمل على تعطيل حاسة الشم بالنسبة للنمل وهى الحاسة الأهم بالنسبة له والتي تمكنه من اكتشاف مكان الغذاء، وبالتالى فإن النمل لا يستطيع الحصول على طعامه في أي مكان تصله إليه رائحة السمسم ومواده النفاذة فيضطر إلى الهروب خارج المنزل فورا.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا