المحتوى الرئيسى

8 أخطاء شائعة عند اختيار العطور تجنبها


كتب - علي أحمد:
يواجه العديد من الرجال حيرة كبيرة حين يختارون العطر الأنسب لهم من بين الكثير من العطور الجميلة.
وترجع هذه الحيرة عند اختيار العطر المناسب لوجود عدة أفكار خاطئة يعتمد عليها الرجل عند اختيار عطره المفضل.
ونستعرض في السطور التالية 8 أخطاء شائعة يقع فيها البعض عند اختيار العطور، عليكم تجنبها من أجل اختيار العطر الأنسب لكم:
- كلما أكثرت من كمية العطر طالت مدته هو مفهوم خاطئ، حيث أن العطور القوية يفضل ان ترشي كمية بسيطة لأنها ستكون قوية ونفاذة.
- رائحة العطور ذات العلامات التجارية المعروفة تبقى مدة أطول، معلومة قد تكون صحيحة لكنها تختلف بحسب نوع البشرة، حيث أن بعض البشرات لا تحتفظ بالرائحة والبعض الآخر حتى وإن كان عطرها عاديا فتكون تتقبل العطر لمدة أطول.
- بعض المحلات تضع العطور على شرائح من الورق للتجربة بحجة أنها ذات الرائحة حينما تكون على الجلد وعلى عكس هذا المفهوم فالرائحة ستختلف كليا حينما تقوم بتجربتها على جلدك.
- يقول البعض إن أفضل طريقة لرش العطر هو رشها بشكل بعيد عن الملابس أو رشها في الهواء والمرور بها وهي طريقة خاطئة جدا فالافضل رشها في مناطق الجسد الحارة وهي الرقبة ونهاية الكف وخلف الاذنين وهي كفيلة بجعل رائحتك أجمل.
- يعتقد كثيرون أن تخزين العطر في الحمام سيحافظ على رائحته وهذا الأمر خاطئ أيضا حيث يجب إبعاد العطر عن أي مكان رطب وحار لأن ذلك يقلل من كمية بقاء الرائحة.
- البعض يعتقد أن الكولونيا افضل للرجل والبرفان للمرأة وهذا المفهوم خاطئ جدا فالفرق بين الاثنين كمية الزيوت فقط ويمكن للاثنين استخدام النوعين دون تفريق.
- حينا تجرب العطر في بطن نهاية كفك لا تفركه لأنك ستقومين بدمج العطر ببعضه وبالتالي يختلف تركيزه عليك وستفقد الرائحة الحقيقية للعطر.
- نعتقد دائما أنه كلما زاد سعر العطر كلما كانت رائحته أفضل وهذه المعلومة خاطئة تماما إذ أن هناك الكثير من العطور كسبت غلائها كونها من علامة تجارية معروفة والمؤكد أن هناك الكثير من العطور ذات سعر مناسب وشذا أفضل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : مصراوي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا