المحتوى الرئيسى

نحافة ميريام فارس أقلقت جمهورها و بدأت تبشعها

645082-3
الكل انتظر بفارغ الصبر وشوقٍ موعد إنجابها إبنها الأول، والجميع شعر بتوقٍ كبيرٍ لمعرفة الإسم الذي أطلقته عليه، ولا شك في أنّ جمهورها يتحرّق اليوم للتعرّف عليه وعلى ملامحه وتكاوينه، فهو إبن من تلقّب نفسها بملكة المسرح، وريث العرش الذي سيحمل كنية زوجها الذي أصلاً ترفض حتى الساعة أن تُظهر وجهه للإعلام، هي ميريام فارس التي لا تنفك عن إشغال العالم بأسره بأخبارها التي لا تنتهي وقصصها التي لا نهاية لها، وبالتالي بأسرارها الكثيرة المتعلّقة بعائلتها وحتّى بجمالها وإطلالاتها.

نعم هي بالصورٌ نشرتها صاحبة أغنية “أنا والشوق” على حسابها الرسمي على انستقرام لم تأتِ هذه المرّة لتخدمها كما جرت العادة أو لتجسد من خلالها جمالها المعهود وجاذبيّتها المعروفة، بل للأسف جاءت على عكس توقعاتها هي حتّى وعلى عكس ما أرادت أن تعكسه للمُشاهد والمتفرّج من رشاقة استطاعت استرجاعها واستعادتها على الفور بعد فترة الحمل والإنجاب، فكانت لقطات صادمة ومفاجِئة ومربِكة كثيراً.

لمَ؟ لأنّ ميريام بالفعل تمكّنت ولربما بفضل التمارين الرياضية واتّباعها حمية غذائية صارمة التميّز من new بالوزن الذي كانت عليه قبل حملها بـ”جايدن”، ولكن إذا ما تمعنّا النظر جيداً لالتمسنا نحافة بليغة عند مستوى الخصر ومقلقة بالفعل بدأت تؤثّر بشكلٍ واضح ومباشر على وجهها وملامحه وتكاوينه، فمتى كنّا نرصد أنفها كبيراً إلى هذه الدرجة ومتى كنّا نشعر وكأنّ عظامها ستخرج من جسدها؟

645082-2

645082-1



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ÃäËì

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا