المحتوى الرئيسى

بالصور ضبط 20 طنا من الفسيخ والرنجة منتهية الصلاحية في البحيرة


ضبطت الأجهزة الأمنية في البحيرة، اليوم الجمعة، 13 طنًا و162 كيلوجراما رنجة، و250 كيلوجراما من الفسيخ، و7 أطنان و130 كيلوجراما من سمك هارنج جميعها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل بيعها في الأسواق خلال أعياد شم النسيم.
وتأتي هذه الحملة في إطار التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالبحيرة ومباحث التموين؛ للرقابة على الأسواق وضبط الأسماك والرنجة والفسيخ منتهية الصلاحية قبل طرحها للأسواق في أعياد شم النسيم.

وتحررت المحاضر ????، ????، ???? لسنة ???? جنح مركز إدكو، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

وقبل عدة أيام قامت إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بشن حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المدينة؛ أسفرت عن ضبط أجبان ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأسفرت الحملة عن ضبط "محمد.ا" 33 سنة صاحب ثلاجة لحيازته "1600" كجم من الجبن الأبيض بها تغير في الخواص الطبيعية وغير مدوّن عليها تاريخ الإنتاج والصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و"أبو زيد. ب" 54 سنة صاحب مطعم لحيازته وعرضه للبيع "17" كيلوجراما من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وبعرضها على مديرية الطب البيطرى "قسم تفتيش اللحوم" أفادت بأن المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وتم ضبط "السيد. ا" 42 سنة صاحب محل لحيازته وعرضه للبيع 6000 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، بعضها مغشوش ومقلد لمنتجات الشركة الشرقية للدخان تتسبب في الأمراض السرطانية.
وضبطت الحملة كلاًّ من "حسني.ي" 59 سنة بائع لحيازته وعرضه للبيع "55" كيلوجراما من الأسماك المملحة "سردين"، بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و"أحمد. م" 23 سنة بائع، لحيازته وعرضه للبيع "90" كيلوجراما من الأسماك المملحة "سردين" بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و" سالم. س" 26 سنة بائع لحيازته وعرضه للبيع "27" كيلوجراما من الأسماك المملحة "فسيخ" بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و" ناصر. م" 35 سنة بائع لحيازته وعرضه للبيع "60" كيلوجراما من الأسماك المملحة "فسيخ" "50" كجم "رنجة" بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا