المحتوى الرئيسى

5 نصائح لخسارة وزنك بأقل مجهود وبخطوات بسيطة


كتبت- هاجر حاتم
إن عملية خسارة الوزن هي أمر شاق للغاية، خاصًة عندما يكون وزن الإنسان كبير جدًا، حيث يتطلب في هذه الحالة مجهود شاق للغاية للوصول للوزن المثالي.
لذا إليك هذه النصائح التي بإمكانك ادخالها لحياتك اليومية والتي ستساعدك بسهولة على فقدان وزنك وفقًا لما نشره موقع "thegabrielmethod" .
 
تناول وجبة خفيفة قبل الذهاب للسوق
إن هذه الحيلة ستساعدك بشكل كبير عن الابتعاد عن شراء أمور لا يحتاجها جسدك، لأنك إذا ذهبت وأنت جائع ستشتري أمور لا فائدة منها فقط بسبب إحساسك القوي بالجوع.
 
واظب على التقاط صورة لجسدك
إن مراقبة وزنك عن طريق الصور هي طريقة فعالة وذكية للنزول في الوزن، لأن ذلك يكون بمثابة تحفيزًا لك على فقدان الوزن سريعًا.
 
امش لمدة 30 دقيقة
"التمشية" هي من أفضل الأمور التي ستساعدك في فقدان الوزن بسهولة، بالإضافة أنها تعمل على تحسين حالتك الصحية بشكل عام.
 
احتفظ باللوز في حقيبتك
يحدث للإنسان حالات مفاجئة من الجوع خاصًة في العمل، وفي هذه اللحظة قد يلتهم الإنسان أي نوع من الأكل المليء بالسعرات الحرارية، لذا فاللوز من المكسرات التي تعطي إحساس بالشبع لفترات طويلة.
 
الأكل ببطء
يساعد الأكل ببطء على سهولة الهضم، لذا ينصح الخبراء بأخذ نفس عميق بعد تناول كل لقمة، حتى يستطيع المخ أن يشعر بالشبع بسرعة أكبر


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : مصراوي

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا