المحتوى الرئيسى

هل مللت من البيض المسلوق والبيض الأوملت إليك 4 طرق جديدة لأكل البيض

البيض من الوجبات المفضلة والسهلة لدى كثيرين، ولكن كم طريقة تعرفها لإعداد بيض شهي؟ من أجل وجبة إفطار شهية، أحضرنا لك عدة وصفات سهلة باستخدام البيض من 4 بلدان مختلفة.تعرّفنا على هذه الوصفات من موقع Buzzfeed.

1- كريب البيض والتونة. تايوان

صورة كريب البيض والتونةWandercooksوجبة سهلة لا يستهلك تحضيرها أكثر من 10 دقائق. تحتاج إلى 3 بيضات و 100 جرام من التونة كمكونات أساسية مع الجبن والفلفل الحار. ويمكن التعرّف على تفاصيل الوصفة كاملة من موقع Wandercooks.

2- بيض مخبوز مع السلمون. كندا 

صورة مخبوز البيض والسلمونSupergoldenbakesإفطار مثالي ووجبة تحتوي على كثير من العناصر الغذائية، هناك بيض وخبز وحليب مع سمك السلمون أيضاً، هل تحتاج إلى بروتينات أكثر من هذا؟ بالإضافة إلى كل هذا فإن وقت التحضير الخاص بها يستغرق 40 دقيقة تقريباً. تعرّف على الخطوات كاملة من موقع Supergolden Bakes.

3- الفريتاتا. إيطاليا

صورة للبريتاتاJamieOliverهل سمعت بها من قبل؟ هذه الطريقة الإيطالية لإعداد البيض ستأخذ 35 دقيقة من أجل تحضيرها. قدم هذه الطريقة موقع JamieOliver. ويمكنك الاستمتاع بأكلها حارة من خلال إضافة الفلفل وتحتاج الفريتاتا إلى 5 بيضات للتحضر بالإضافة إلى كمية من الجبن اللذيذ.

4- البيض الأسكتلندي

صورة للبيض الاسكتلنديJamieOliverمن الوجبات المفضلة لدي شخصياً ولكن هذه تبتعد عن الإفطار وتصلح أكثر لوجبة الغداء، بعد سلق البيض وتقشيره يتم إحاطته بطبقة من اللحم كما في الصورة ومن ثم يمكن الاستمتاع بمزيج رائع من طعم البيض واللحم. والوصفة تحتاج فقط إلى 25 دقيقة حسب موقع JamieOliver.إن كان لديك طريقة خاصة في إعداد البيض أخبرنا بها فوراً لنضيفها إلى مائدتنا.والآن هل اكتفيت بهذه الطرق اللذيذة؟ نحن لم نكتفِ، ولهذا سنقدم لك المزيد من خلال 4 طرق مختلفة لتحضير البيض. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا