المحتوى الرئيسى

10 قطط تتحدى الجميع لتحصل على الدفء مضحكة جداً

قطط العالم تفضل قضاء وقتها في النوم تحت أشعه الشمس الدافئة معظم النهار، لذلك غالباً نرى قطاً مستلقياً على ظهره فوق سور عالي، أو على إحدى الأسطح المرتفعة، فكل ما يهمه أن يجد الدفء.عن موقع Bored Panda إليك 10 قطط لطيفة تبحث عن الدفء:

1- لقد وجدت الدفء. دعوني وشأني

قطة جالسة على محول اللابتوبImgur / lizzikinsواضح أن هذه القطة بحثت كثيراً عن الدفء في هذا المنزل، واكتشفت ما بحثت عنه أخيراً، ويبدو أنها لن تبتعد عن شاحن اللابتوب مهما حصل.

2- "طلعت يا محلى نورها شمس الشموسة"

قطة مستلقية عند النافدةReddit / Muellerrقطة شجاعة لا تشعر بالخوف، إنها سعيدة جداً تحت أشعة الشمس الدافئة.

3- نفس عميق تحت أشعة الشمس

قطة تتشمس عند النافذةreddit / laneige1990ما أجمل أن تتنفس الدفء من أشعه الشمس، يبدو أن هذه القطة ستبقى هنا حتى تغيب الشمس.

4- ما أجمل الدفء لم اكن أشعر بيدي

قطة تتدفء عند المدفأه Reddit / CYBORGMEXICANهذه القطة كادت أن تتجمد يداها ولا تشعر بها، حتى وجدت هذا الشيء الذي احتواها وغمرها بدفئه وحنانه.

5- غفوتي أصبحت تحت أشعة الشمس الدافئة

قطة غارقة بالنومReddit / Toxic_Rain24وأخيراً ذهب فصل الشتاء وحل الصيف، هذا القط وكأنه يُخرِج البرد من عظامه بعد التعب.

6- لن أدع أحداً يقترب من هذا الكوب

قطة مع كوب القهوةImgur / Rigleyتعبت هذه القطة إلى أن وصلت الى ستاربكس، برأيي لن تدع أحداً يأخذ منها هذا الكوب أبداً.

7- لن يتذوقوا الأرز ما دمت هنا

قطة تحتضن محضرة الأرزReddit / zer8neهذه الآلة التي يتم إعداد الأرز الساخن فيها، لا يستطيع هذا القط الابتعاد عنها، بالتأكيد شعر بالدفء.

8- وهذه القطة أيضاً سوف تحصل على دفء الشمس

قطة مستلقية على كرسي المسبحReddit / Langostiniهذا أفضل مكان للحصول على الدفء، يبدو لي أن القطة ترغب في تغيير لون بشرتها.

9- بقعة الضوء المفضلة. لقد حان وقت للنوم

قطة على السريرImgur / harleyeastonهذه القطة وجدت أخيراً أفضل بقعة، فأينما تذهب أشعة الشمس ستلاحقها ولن تفارقها، فهي تغمرها بالدفء.

10- من أين تأتي الحرارة؟

قطة تجلس على اللابتوبReddit / truegamer1القطة واللابتوب أصبحتا قطعة واحدة، تكتشف العالم من خلاله وتدفأ.إنها قطط مضحكة ولطيفة تبحث عن الدفء مهما كلفها الأمر. تعلمت منها درساً أن لا استسلم، وأصمم على تحقيق هدفي، ولا أتوقف عن السعي وراء حلمي، فسيأتي يوم وتصبح الأحلام حقيقة ساطعة مثل أشعة الشمس.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا