المحتوى الرئيسى

آيكيا أفضل متجر يبيع الأثاث في العالم 5 أشياء لن تجدها إلا فيه

لا شك في أن متجر آيكيا يعتبر من أكثر المتاجر المحببة عند كثير من الناس، وأنا من أحد الأشخاص الذين يفضلون منتجاته، ويحبونها أكثر من المنتجات في المعارض الأخرى، ولعلّ أبرز سمات معارض ايكيا مساحاتها الكبيرة، لذلك قد لا تجد الأشياء المميزة بسهولة، فمن الأفضل أن تبحث عن أفضل الأشياء وأجملها قبل أن تذهب إلى المتجر.إليك 5 أشياء مميزة لن تجدها إلا في متاجر آيكيا:

1- المرايا التزيينية

مراياIKEAمرايا آمنة خالية من الرصاص، تستطيع من خلالها رؤية نفسك من جميع الزوايا، لأن جوانب المرآة قابلة للدوران، ويسهل تنظيم مجوهراتك بفضل الخطافات خلف المرايا الجانبية، اختر تصميم مرآتك بالتاج أعلاها  أو بدونه، ويمكنك وضع المرآة على طاولة أو خزانة ذات أدراج، أو تعليقها على الحائط، وتبلغ قيمتها: 53 دولاراً أميركياً تقريباً.

2- أكثر من مجرد سرير

سريرIKEAسرير مصنوع من الخشب المصمت، وهو مادة طبيعية متينة ودافئة، يمكنك تعليق ملابسك وتجفيفها، أو تعليق الأقمشة الطويلة الجميلة، أو أي شيء يخطر على بالك. تبلغ قيمته: 339 دولاراً أميركياً تقريباً.

3- مكتبة تلفزيون

مكتبة تلفزيونIKEAهذه المكتبة شعارها عند ايكيا: "استمتع بالمنظر حتى عندما يكون التلفزيون مغلقاً"، ففكرتها تجميل المنظر من خلال تنظيم وإدارة كابلات الأسلاك، مما يقلل من الفوضى، وأيضاً تستطيع وضع كل الأجهرة بالداخل، وتتحكم بها عن بعد بدون أن تعيق الأبواب الزجاجية ذلك. السعر: 333 دولاراً أميركياً تقريباً.

4- عربة المطبخ

عربةIKEAمنتج رائع لمن يعاني من ضيق مساحة المطبخ، فهذه العربة تعمل على إضافة المزيد من مساحات التخزين التي تحتاج إليها بدون الحاجة للإنفاق على عملية إعادة التصميم. تتميز بعجلاتها التي تجعل تحريكها ونقلها من مكان إلى آخر سهلاً، وتبلغ قيمتها 53 دولاراً أميركياً تقريباً.

5- مصباح USB

مصباح USBIKEAمصباح رائع يحتوي على إضاءة LED المدمجة، ويستهلك طاقة أقل بنسبة 85% ويدوم 20 مرة أكثر من اللمبات المتوهجة، ويمكنك توجيه الضوء بسهولة أينما تشاء، فذراع المصباح ورأسه قابلان للتعديل. السعر: 4 دولارات فقط.أعجبتني المرايا ومكتبة التلفزيون كثيراً، وأنت عزيزي القارئ ما هو أكثر شيء نال إعجابك؟ شاركنا في التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا