المحتوى الرئيسى

خلطات طبيعية تزيد الرغبة الجنسية

لعدة قرون ماضية سعى الناس للحصول على فوائد من الأعشاب الطبيعية لتقوية العاطفة والرغبة الجنسية، وقد تم اكتشاف العديد من الأعشاب الحيوية الجنسية التي يمكن أن تستخدم في شكل شاي، أو صبغات أو كبسولات، ومع ذلك قبل إستخدام الأعشاب عليك ازالة اي مشاكل عاطفية قد تؤثر على نشاطك الجنسي .

خلطات طبيعية تزيد الرغبة الجنسية 1

الخلطات الطبيعية التي تزيد الرغبة الجنسية :

1. القرفة :

تستخدم القرفة منذ العصور الوسطى لزيادة الشعور بالعاطفة والحب مما يجعلها عشبة مفيدة جدا في زيادة الرغبة الجنسية والشعور بالسعادة، وذلك لأنها تحسن الدورة الدموية وتحفز الجسم على الرغبة الجنسية، حيث يمكن شرب كوب من مشروب القرفة يوميا للحصول على هذه الفوائد سواء للمرأة او الرجل

2. عشبة الدميانة :

هذه العشبة منتشرة بشكل كبير في أمريكا الوسطى حيث تستخدم لعلاج البرود الجنسي، وضعف الانتصاب، وسرعة القذف وضمور الخصية، كما أنه يساعد على حل المشاكل الجنسية المتعلقة بالقلق مما يزيد من حساسية الأعصاب .

3. الجنكة (الجنكه بيلوبا) :

الجنكة عشبة تعمل على تلين الأوعية الدموية بحيث تساعد على ايصال المغذيات  بشكل أفضل الى جميع أنحاء الجسم، من خلال تحسين قصور الأوعية الدموية مما يساعد على تحسين تدفق الدم إلى القضيب. وتعتبر الجنكة كذلك منشط للكلى وللإنتصاب ، حيث يمكن تناول هذه العشبة في شكل مشروب واذا لم تتوفر يمكن الحصول على مكملات لهذه العشبة من الصيدليات بعد استشارة الطبيب .

4. الجينسنج :

نبات الجينسينج من الاعشاب المليئة بالفوائد لجميع الجسم حيت انها تقلل التعب والارهاق والقلق وتزيد من القدرة على التحمل وتمنع اثار الشيخوخة، كما انها تقوي الغدة الكظرية، وبالإضافة الى ذلك فإنها تحسن الشعور بالحيوية والنشاط والرغبة الجنسية والسعادة .

5. اناشد :

هو عشبة محسنة للطاقة وللشهية وكذلك للرغبة الجنسية وتحسين الانتصاب، وكذلك يزيد من وظيفة الغدة النخامية، وتشجيع إنتاج الجسم للهرمونات الطبيعية التي تحفز الرغبة الجنسية، وكذلك يساعد اناشد على تحسين تزييت المهبل مما يحسن العلاقة الجنسية

6. مويرا باوما :

هي عشبة موطنها أمريكا الجنوبية وتسمى باسم “الخشب الرجولي”، حيث تتميز هذه العشبة انها تحسن المزاج وتعالج الوهن الجنسي، حيث يعتبر منشط للجهاز العصبي المركزي وكذلك منشط جنسي .

7. الشوفان :

الشوفان من الأغذية التي تزيد من السخونة والاسترخاء، ومنذ فترة طويلة ينظر إليه على أنه منشط لتحسين القدرة الجنسية، وزيادة الرغبة الجنسية، ويعالج العجز الجنسي وسرعة القذف، كما أنه يغذي الجهاز العصبي بحيث يجعله أكثر حساسية عن طريق اللمس ما يزيد المتعة لكلا من الرجال والنساء . حيث يمكن تناول حساء الشوفان يوميا او الحصول على كبسولات مكملات من هذا النبات من الصيدليات بعد استشارة الطبيب .

8. شزندرة :

هذه العشبة صينية تزيد من الرغبة الجنسية في الرجال، وهو منشط للكلى لكلا من الرجال والنساء وتحسين الضعف العام، والاكتئاب والوهن الجنسي، حيث يمكن الحصول على هذه العشبة على شكل مكملات في الصيدليات .

9. قرطب أرضي :

هذه العشبة لها اسماء مختلفة منها عشبة العنزة، وتستخدم لعدم القدرة على الانتصاب وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، كما انها منشط للكلى، والرغبة الجنسية ومثير للشهوة الجنسية

10. الفانيليا :

الفانيليا  من النباتات الأكثر تحفيز للجنس، حيث انه من نباتات أسرة الأوركيد التي تساعد على تحسين الدورة الدموية والشعور بالنشوة والسعادة والشهوة الجنسية في الرجال والنساء، حيث يمكن استخدام عطر الفانيلا في غرفة النوم او اضافتها الاطعمة المفضلة لديكم .

نصائح إضافية لتعزيز الحياة الجنسية :

  • اختيار وقت مناسب لكليكما بحيث لا يكون احدكما نفسيا غير مستعد .
  • اختيار وقت يكون فيه الاطفال نائمون او يزورون اقاربيهم بحيث يكون الجو مناسب لكما .
  • اغلاق الهاتف والبريد الألكتروني بحيث لا يشغلكما ولا يسبب لكما اي توتر خلال العلاقة .
  • التنفس بعمق مما يساعد على الاسترخاء والراحة الجسدية والنفسية قبل العلاقة واثنائها .


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ËÞÝ äÝÓß

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا