المحتوى الرئيسى

5صفات للزوجة تؤدي لهروب الرجل


الرجل طفل كبير، يحب أن يدلل وأن تحقق مطالبه وقتما يريدها، وأن يشعر أنه المسيطر وأنه الملك المتوج في العائلة، وبالتأكيد الملك المتوج على عرش قلبك، ولكن هناك 5 صفات مزعجة إن أصبحت في شخصيتك قد تجعل زوجك يهرب خارج مملكته ويبحث عن أخري..تُري ما هي هذه الصفات؟

الزوجة المسترجلة


شعور زوجك بأنكِ تقومين بدور الرجل طوال الوقت ولا تعطي اهتماماً لمظهرهك أو لدورك  كأم أو ربة منزل يجعله لا يشعر بقيمته الحقيقية كرجل للمنزل ورب للأسرة بالإضافة للشعور بالإهمال منكِ له.

الزوجة النكدية


حتي وإن كان الرجل ذاته نكدياً، ولكنه لا يحب النكد ولا يصبر على زوجته إذا أتصفت بهذه الصفة.

الزوجة المتطلبة


لا يحب الرجل الزوجة المتطلبة دائما، فهي دائما تطلب منه المال والهدايا ولا ترضي بوضعها وتبحث دائمًا عن الأفضل، أو المرأة التي تطالبه بأن يعطيها المزيد من الوقت، فهو يجلس معاها طويلاً ويهتم بها وبأبنائه، ولكنها دوماً تشعر أنه يمكن أن يقدم أكثر وأنّه لا يفعل شئ! 

الزوجة التي لا تحفظ سره


هناك خطوط حمراء لما يمكن أن نفشيه من أسرار البيت وما لا يمكن أن نفشيه، والزوجة الذكية التي يحبها الرجل ينبغي أن تعرف أن البيوت أسرار، وأن ليس كل ما يحدث يقال، فلا ينبغي أبداً أن تكون أسراركما شيئاً مستباحاً يعرفه كل أفراد العائلة والأصدقاء دون حدود.

الزوجة المهملة


سواء في شكلها أو نظافتها الشخصية أو نظافة المنزل والعناية بالأبناء وبزوجها، يمكن لزوجك أن يتحمل أي شئ ولكنه لن يتحمل زوجة مهملة ينفر منها الأخرون وهو أولهم.
 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : سوبر ماما

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا