المحتوى الرئيسى

هل تعبت من تربية أطفالك 10 خدع سهلة تسهل عليك المهمة

ربما لا أتذكر كثيراً كم الشقاوة التي مررت بها في طفولتي ولكني أتذكر كلما أرى أطفالاً صغاراً، لذا كي تقل معاناة الأمهات والآباء "الغلابة"، إليكم بعض الخدع المفيدة والبسيطة لتربية اطفال أسهل حسب موقع parentrants.

1- تعلم الإمساك بالقلم الرصاص باستخدام الورق أو المناديل

تعلم كيف الكتابة بالقلم الرصاصafvبوضع منديل أو ورقة مطبقة في يد الطفل يسهل هذا عليه الإمساك بالقلم للكتابة بشكل صحيح.

2- الشرب من علبة العصير بشكل صحيح

الشرب من علبة العصيرParentRantعلبة العصير هي أخطر ما يمكن أن يمسكه الطفل بعد تنظيفه أو تنظيف الغرفة، سينتهي به الأمر وما حوله غارقاً في اللزوجة، لذا يمكن فتح جانبي العلبة ليمسك بها ولا يضغط على العلبة نفسها.

3- ألعاب اطفال في شنطة الرحلات الطويلة

لعب اطفال في السيارةMARTHA STEWARTيمكن وضع كل ما يحتاجه الطفل من ألعاب وكتب وغيرها في هذه الصفوف القماش خلف مقعدك حتى لا يسألك كل دقيقة عن شيء جديد يحتاجه، وهو غالباً ما سيفعله في كل الأحوال.

4- سوار لحماية الطفل بوضع رقم الهاتف عليه

حلى اطفالEsty / MatildaAndMeOnEtsyيمكن صناعة حلي بنفسك عليها رقم هاتفك حتى إذا حدث شيء للطفل أو تاه يمكن لأحد أن يتواصل معك بسهولة.

5- عقاب مناسب للأخوان إذا تعاركوا

أخواتParentRantكثيراً ما يتعارك الإخوة والأخوات مع بعضهم، لذا يمكن شراء تيشيرت كبير يكفي لضمهم معاً، عندما يتشاجرون يرتدونه حتى يتصالحوا.

6- لمشروب مثلج يمكن تجميد اللبن أو العصير للطفل

شراب مجمدParentRantيمكن تجميد عصير أو لبن أو غيره للطفل الرضيع ليوم حار أو حتى لتهدئة اللثة إذا كان ينتظر أسناناً، حسب موقع دائرة الصحة الوطنية البريطانية NHS تهدئ المشروبات الباردة انزعاج الطفل.

7- اللعب والاستحمام

لعب الأطفال والاستحمامParentRantيمكن استخدام سلة بلاستيكية خلال الاستحمام ووضع لعب الطفل فيها حتى تسبح معه في المياه.

8- تحويل المساعدة في البيت إلى عمل مسلٍّ

مساعدة الطفل في البيتParentRantحتى لا يكبر الطفل ويكره أعمال المنزل الأساسية من تنظيف وغيره، يمكن تحويل هذه الأعمال إلى لعبة مسلية أو حتى تقديم جوائز عنها.

9- استخدام معجون الأسنان في إزالة آثار الحبر الدائم

استخدامات معجون الاسنانParentRantيمكن استخدام معجون الأسنان في إزالة آثار عدوان الأقلام الجاف أو الأقلام الدائمة عن أسطح الأثاث والحوائط.

10- وكذلك يمكن استخدام سبراي WD-40 لإزالة آثار ألوان الشمع

ازالة الالوان من الحائطFHKEيمكن استخدام سبراي WD-40 لإزالة أقلام ألوان الشمع، يمكن أن تجده في أي متجر كبير أو متجر مخصص لأدوات التصليح والبناء.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا