المحتوى الرئيسى

8 حيل مفيدة تسهل عليك حياتك اليومية الثانية رائعة جداً جداً

كلنا نعاني أحياناً من صعوبة تنظيف المنزل وتقطيع الطعام ونقل الأثاث، لكن ماذا لو كانت هناك طرق بسيطة تسهّل كل ذلك؟ الحل في هذه النقاط الثمانية التي أوردها موقع TwistedSifter والتي بالتأكيد ستعجبك وتساعدك في حياتك اليومية:

1- كيف تستمتع بآخر جزء في برطمان النوتيلا؟

شيكولاتة نوتيلاPopSugarلا يوجد أفضل من إضافة ايس كريم إلى هذه اللذة، والحصول على آخر ملاعق النوتيلا العالقة في البرطمان. يمكن استخدام هذه الطريقة مع زبدة الفول السوداني أيضاً، لكن لا ينصح بتناول كثير منها لمتبعي الحميات الغذائية.

2- أسهل طريقة لنقل الملابس إذا كنت مسافراً أو تنتقل إلى بيت جديد

نقل الملابسReddit / xXCJN28Xxضمها في كيس بلاستيكي كبير، أو إذا كان لديك غطاء بذلة وربط شماعات الملابس معاً، حتى يُتمكَّن نقلها معاً.

3- أسهل طريقة لتقطيع الكيك باستخدام خيط الأسنان

تقطيع حلويات كيكInstructablesمن دون أي سكين ستقول وداعاً لتفتيت الكيك أو تقطيعه بطريقة خاطئة. يمكنك استخدام خيط تنظيف الأسنان بدون نكهة أو خيط عادي، شرط أن يكون نظيفاً لتقطيع الكيك بشكل متساوٍ وأنيق.

4- يمكن استخدام خدعة الخيط أيضاً مع الجبن

تقطيع الجبنThe Kitchnعادة ما تستخدم سكينة مخصصة لقطع الجبن، ولكن ليس عليك القلق بعد ذلك، فقط لُف خيط الأسنان الذي لم تضاف إليه نكهة حول قطعة الجبن، وشد طرفي الخيط حتى تقطع جزء منها.

5- خدعة الجرائد القديمة في سلة القمامة حتى تمتص السوائل

سلة القمامةwikiHowعادة ما تترك مخلفات الطعام بعض السوائل في القمامة ويصبح الأمر مزعج، لكن إذا تركت بعض أوراق الجرائد القديمة أسفلها ستعمل على امتصاص تلك السوائل.

6- للحفاظ على الخضروات داخل الأكياس المفتوحة أغلقها بمشبك

الحفاظ على الخضرواتReddit / Roxanne712بدلاً من أن تجدها مبعثرة في كل مكان داخل الثلاجة أو حتى تتلف بسبب تعرضها للهواء، يمكن إحكام غلقها بمشبك، ويمكن استخدام ذلك لجميع المنتجات المعبأة داخل أكياس لا يمكن إعادة غلقها؛ حتى لا تتلف بسبب الهواء.

7- مشكلة اللاصق الطبي وكيفية وضعه

لاصق طبيReddit / OrdigitalGngstيمكن قص الجزء اللاصق إلى نصفين، ثم وضعهما عكس بعضهما حتى لا تتحرك اللاصقة، لكن لا تنسى تغيرها حسب تعلميات طبيبك.

8- كيفية طيّ ملاءة السرير المجهزة

ملائة سرير جاهزةLifehackتحل ملاءة السرير الجاهزة مشكلة وضع الملاءة، لكن تتسبب في مشكلة آخرى وهي كيفية طيها ويمكن باتباع الصور طيها بسهولة.ما رأيك بهذه الخدع؟ هل هي فعلاً مفيدة في حياتك؟ شاركنا تجربتك ورأيك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا