المحتوى الرئيسى

من منّا لا يعتبر الحمام مكانه المفضل للتفكير والاستجمام 8 لافتات ستجعله مكاناً للضحك أيضاً

إبداع البشر يجعلهم يحوّلون أي شيء اعتيادي ليظهر بطريقة مبتكرة للغاية، وهذا ما حدث بالفعل عندما قرر بعضهم وضع هذه اللافتات المضحكة على حمامات الرجال والسيدات، كما عرضها موقع Bored Panda.هل يمكنك تخمين ما تعنيه بعض تلك اللافتات الرمزية؟

1- يُستحسن ألا تغضب زوجتك أو أن تتسبب في بكائها في هذا المكان

لافتات موضوعة على حمامات السيدات والرجالFlickr / HGLلأنها لو ذهبت إلى دورة المياه قد تلمع في ذهنها فكرة لن تعجبك إطلاقاً، وتعود إليك بشيء في يدها سيوجعك لو استخدمته معك. ولكن لا تقلق، يمكنك الانتقام بالذهاب إلى حمامات الرجال أيضاً.

2- لن ترى في حياتك لافتة معبّرة عن حالك أثناء إسراعك لدخول الحمام أفضل من تلك اللافتة

لافتات موضوعة على الحماماتReddit / p3t3r133ولكن إذا تفاجأت بها أمسك نفسك وامنعها عن الضحك، وادخل دورة المياه بسرعة حتى لا يقع ما لا تُحمد عُقباه.

3- لحسن الحظ أن ربطة العنق والفيونكة اللطيفة مجرد رسمة على الأبواب

لافتات موضوعة على الحماماتBeeVar.comمن الجيد أنهما ليستا ملصقتين على باب دورة المياه مثل الأحذية السابقة تجنباً لأي أفكار شريرة قد تأتي لسيدة حزينة قد دخلت دورة المياه، وتجنباً لإثارة المشاكل.

4- هذه الصور اللطيفة المعلقة قد يضعف أمامها أي محبِّ للقطط

لافتات موضوعة على الحماماتBored Panda / Stefanie Wünschإن كنت من محبي القطط ربما تمضي ساعات تنظر إلى اللافتات، وتنسى السبب الذي جئت من أجله إلى حمامات الرجال!

5- الرجال يذهبون يساراً لأن النساء دائماً على حق

لافتات موضوعة على الحماماتTwitter / IngeVernooyPhiما أبلغ هذه اللافتة التي تُعبّر عن القناعة الكبرى لدى كل السيدات بأنهنّ على حق طوال الوقت، النساء لا يرحمن الرجالَ حتى وهم في طريقهم إلى دورة المياه.

6- هل أذهب يساراً أم يميناً، أيهما حمام الرجال؟

لافتات موضوعة على الحماماتReddit / mollykate86هل هو المرسوم عليه يد رجل أم الآخر الذي يشير إليه أصبع هذا الرجل؟حقاً هذه الأسئلة لا يمكن الإجابة عنها، جرّب وادخل ولكن تحمّل عواقب اختيارك لو كان خاطئاً.

7- صاحب هذا التصميم يجب عليه الهروب فوراً

لافتات موضوعة على الحماماتReddit / mmmmmpopplersفبمجرد أن تُستفز أي امرأة من هذه العلامات التي تتهمها بالثرثرة، ستطارد صاحب التصميم، وستعاقبه بالثرثرة لأنه اتهم كل النساء بالثرثرة وهن لا يثرثرن إطلاقاً.

8- هذه اللافتة التحفيزية وُضعت في المكان المناسب

لافتات موضوعة على الحماماتFlickr / A2Lالمكان الذي نذهب إليه في أقصى درجات الإحباط، فالرجل الوطواط والمرأة الخارقة قادران على انتشالنا من قاع الإحباط الكئيب!هذه اللافتات المضحكة التي تعلّق على بعض الحمامات لا يمكن أن تنسينا أغرب دورات المياه التي ستحب قضاء يومك فيها، والمعروضة في مقال أفكار مجنونة من أجل حمام منزلي!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا