المحتوى الرئيسى

فوائد فاكهه البابايا للبشره والشعر ستجعلك تنبهر

فوائد البابايا للجسم


تعتبر فاكهه البابايا فاكهه لذيذه وخفيف وتتوافر على مدار السنه، تقريبا طول البابايا ما يقارب 7 بوصات ويتمتع بمجموعه من الألوان البرتقالى والاصفر ولكن لون خفيف هادئ، وعلى الاغلب يكون شكل فاكهه البابايا قريب جداً من فاكهه الكمثرى، وتعد البابايا من الفواكهه الغير معروفه للبشر والذى لايعرفونه أنها شهيه ومريحه الى أقصى حد كما أن لها فوائد رائعه بالنسبه للشعر وكذلك بالنسبه الى البشره، كما يساعد البابايا على عمليات الهضم نعم انها فاكهه مجهوله ولكن رائعه ومفيده.




كيف تزرع فاكهه البابايا وأين؟


فى بدايه الأمر زرعت البابايا فى الولايات المتحده الأمريكيه ومن ثم تم زراعتها فى فلبين واسبانيا ودوله البرتغال، كما يتم زراعته فى المناطق به الاستوائيه مثل اماكن قليله فى قاره افريقيا والهند والولايات المتحده وكذلك دوله المكسيك، وأكبر دوله منتجه لفاكهه البابايا على مستوى العالم هى دوله بورتوريكو بقاره أمريكا الشماليه.





فوائد البابايا


تتمتع فاكهه البابايا بمكونات عاليه وصحيه جدا، يعتبر مصدر جيد جدا لفيتامين أ، يعد البابايا مفيدا للجسم ومفيداً للشعر كفائده زيت الزيتون أو أكثر، كما يعمل البابايا على كسر الخلايا الجلديه الميته، يعتبر البابايا مفيد جدا فانه يحتوى على الكاوروتين أكثر من فواكه التفاح والجوافه، كما يساعد البابايا على نعومه البشره سواء تناولته مباشره او وضعت عليه أشياء أخرى، كما انه لو تم وضع عجيبه على وجه أى شخص من البابايا لمده 25 دقيقه يقلل من الجروح والأشياء المؤثره على الوجه، نعم البابايا ثمره صحيه وجميله ومفيده لكل الأشخاص.
 
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا