المحتوى الرئيسى

أهم 5 أطعمة تقضي على الرغبة الجنسية

إذا كانت بعض الأطعمة تقوي الطاقة الجنسية، فاعلموا أن هناك أطعمة أخرى يمكنها بالمقابل إضعاف الرغبة الجنسية. 

بالفعل، يطلق على هذه الأطعمة اسم " المفقدة للشهوة الجنسية ".
من المهم جداً أن تعرفوها إذا رغبتم بعلاقة جنسية طبيعية.
إليكم من كله لك الأطعمة ال 5 الأهم في القضاء على الرغبة الجنسية !

1- الكحول : الكثير من الناس يعتقدون أن الكحول مفيدة جداً قبل العلاقة الجنسية بينما الحقيقة هي العكس تماماً. الكحول تخفض إنتاج هورمون التستوسترون عند الرجل، وبالتالي الطاقة الجنسية !

2-  النعناع : الكثير من الناس يمضغون علكة بالنعناع قبل العلاقة الجنسية ويأكلون حتى بضع أوراق من النعناع للمحافظة على نفس منعش. لكنها فكرة سيئة ! النعناع له تأثير مؤذٍ على الرغبة وبشكل أدق، المنثول الموجود في النعناع هو الذي يمكن أن يخفض مستوى التستوسترون عند الرجال. 

 
3- منتجات الصويا : من المهم ان تبتعدوا عن المنتجات المصنعة من الصويا لأن كل الفوائد الموجودة في الصويا تزول عند تصنيعها. الفيتواستروجين الموجود في الصويا يسبب خللاً هورمونياً عند الرجال والنساء.

4- عرق السوس : إذا كنتم معتادين على تناول عرق السوس فيجب أن تستبدلوه بالزنجبيل أو حتى بالجنسنغ للحفاظ على حياة جنسية نشيطة وممتعة. ال glycyrrhetinic acid الموجود في السوس يخفض مستوى الكورتيزون بشكل ملموس. وهذا بدوره يؤدي إلى انخفاض في مستوى التستوسترون ويحدّ من الطاقة الجنسية.

5- الأطعمة المقلية : ابقوا بعيداً عن البيكون والمقالي لأن الدهون الموجودة في الأطباق المقلية تكبح الطاقة الجنسية. هذه الدهون المهدرجة لا تؤدي فقط إلى تخفيض مستوى التستوسترون، لكن الأبحاث أكدت أيضاً أنها يمكن أن تسبب تشوهات للحيوانات المنوية عند الرجال.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : Âí ÝÑÇÔÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا