المحتوى الرئيسى

تسريحات الأطفال الأكثر جنوناً في عالم الموضة 6 لقطات جميلة لأطفال في يوم التسريحات المجنونة

يوم الشعر المجنون هو احتفال يقوم به أهالي الطلبة بعمل تسريحات شعر مجنونة ومبتكرة لأبنائهم، وهذه عدة صور غريبة لأشكال الأطفال في هذا اليوم حسبما جاء في موقع Bored Panda:

1- على الأقل هذه الفتاة وأصدقاؤها لن يشعروا بالعطش

تسريحة الكولاImgur / rowrowrowyoursinglescull ربما لن تشعر بالراحة أثناء تجول ابنتك بعبوة صودا على رأسها، ولكنك ستشعر بالفخر عندما تكون طفلتك صاحبة أغرب تسريحة في اليوم العالمي لتسريحات الشعر المجنونة، كما أن عبوة الصودا فارغة فاطمئن.

2- عائلة مميزة بالتأكيد بالإضافة إلى مزيد من تسريحات شعر الصودا وغيرها

تسريحات شعر مجنونة Reddit / meekoiscoolلا بد أن الأم التي قامت بهذه التسريحات بذلت كثيراً من الجهد لتحصل على هذه النتيجة الاحترافية، وبالنسبة إلي تسريحة رجل الثلج هي الأكثر غرابة وتميزاً.

3- رجل "الليجو" يتزلج على شعر طفلك

تسريحة شعر الأمواج Flickr / JohannaTPقليل من مثبت الشعر والصبغة الزرقاء المؤقتة كفيلة بتطبيق هذه الإطلالة السهلة والفكرة الإبداعية، أما عن طريقة تثبيت الدمية على رأس الطفل، فأنا لا أعرف كيف قامت والدته بهذا.

4- تسريحة شعر لذيذة بنكهة الكب كيك

تسريحة الكب كيكPinterest / Tisha Van Dykeهذه التسرحية تبدو سهلة التطبيق، ولكن فكرتها ذكية جداً، لا أعرف كيف خطرت ببال أم هذه الطفلة، تحية للأمهات المبدعات من هذا المنبر.

5- فكرة أقل ما يقال عنها إنها مضحكة ولطيفة وذكية في وقت واحد

تسريحة البالوناتPinterest / Ivelisse Orsiniعند قيامك بهذه التسريحة، احذري أن تزيدي من حجم البالونات وخصوصاً إذا كان وزن ابنتك خفيفاً، إلا إذا كنتي ترغبين في مشاهدتها تحلّق بعيداً في السماء.

6- شعر فتاة أم قوس قزح 

تسريحة قوس الألوانPinterest / Annette Bakerتسريحة الشعر هذه منعشة جداً، قومي بتسريحها لطفلتك بعد هطول المطر، وطلوع الشمس مجدداً بالتأكيد ستأسرين قلبها ومشاعرها.هل أعجبتك تسريحات الشعر هذه؟ وهل تفكرين بتسريحها لطفلتك المدللة أو طفلك الشقي؟ إذا كنت تفكرين بهذا أو لا، أخبرينا بهذا في التعليقات وصوّتي للصورة الأكثر غرابة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا