المحتوى الرئيسى

9 صور التقطت في الوقت المناسب زيادة عن اللزوم شاهدها الآن

مِن دون الدخول في مقدمات طويلة؛ سنصطحبك في جولة لمشاهدة عدة صور مضحكة ما يجمعها أنها التُقطت في التوقيت المناسب، ولكنه كان مناسباً زيادة عن اللزوم.شاهدنا هذه الصور في موقعي The Bright Side Of Lifeو LifeBuzz.

1- ما الذي يحدث؟

صورة زرافة مع الطائرة?????????  الزرافة تستند برأسها إلى الطائرة؟ أم ربما هي أرادت أن تتباهى أمام ابنها.

2- توقيت رائع

صورة فقاقيع مكان العيونpikdit / various_extinctions توقيت رائع للتصوير، عدسات النظارة تحولت إلى فقاقيع صابون فجأة.

3- سنوبي يرتاح

صورة سنوبي ينام على الظلOakoakسنوبي المنهك أخيراً وجد مكاناً لينام فيه، ولكن ماذا سيفعل عند شروق الشمس؟

7- غواص أم سمكة؟

صورة سمكة وغواصNational Geographic / Nick Kellyمن يدري، ربما قرر هذا الغواص أن يتنكر في شكل سمكة حتى يستطيع أن يسبح بحرية مع بقية المخلوقات البحرية.

8- كلب أم تنين؟

صورة كلب بجانب النارTapitureأهم شيء ألا يشاهد الكلاب هذه الصورة وإلا صدقوا أن لديهم قوى خارقة. ولا عزاء لتنانين مسلسل Game of Thrones.

4- شخصية قوية 

صورة طائر يقف على لافتة ممنوع الطيورGameBananaهذا الطائر ذو شخصية قوية ومتحدية إلى حد كبير، وربما لا يجيد القراءة.

5- مازلنا نراك

صورة قطة تختبئ وراء صورةImgur / GiantJackalopeهل تعتقد أننا لن نراك مثلاً في هذه الحالة؟ يؤسفني أن أخبرك أنك اخترت أسوأ مكان للاختباء.

6- خطوة على الشمس

صورة شخص يخطو ??????رواد وعلماء الفضاء نجحوا في الوصول إلى العديد من الكواكب ولكنهم لم يقتربوا من الشمس بسبب درجة حرارتها. هذ الرجل أخذ أول خطواته على الشمس وهو واقف على الأرض.

9- النسر النفاث

صورة نسرThe Telegraph / Pam Mullinsسريع جداً هذا النسر، سريع للدرجة التي تجعله ينضم لفصيلة الطيارات النفاثة وليس الطيور الجارحة.والآن الموضوع متروك لك لإضافة صور مضحكة وغريبة مثل هذه التي شاهدتها الآن.وبعد أن تنتهي من الضحك يمكنك مشاهدة 10 كوارث ستحدث بعد ثانية واحدة من لحظة التقاط هذه الصور لتبدأ في الضحك من جديد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا