المحتوى الرئيسى

بالصور 5 طلات لأزياء المحجبات لربيع 2016

مصدر الصورة :

هذه البدلة مستمرة معنا في هذا الموسم للسنة الرابعة على التوالي، اختاريها بألوان فاتحة أو فاقعة وإكسسوارات مناسبة.

 

مصدر الصورة :

الملابس المقلمة عادت وبقوة في هذا الموسم، ولكن احذري في التعامل معها لما لها من تأثير كبير على شكل الجسم، ارتدي المقلم بالطول للظهور بشكل أنحف وأطول، أما المقلمة بالعرض لا بُد أن تكون اختيار الفتيات الطويلات النحيفات، لإظهارهن أقصر وأكثر امتلاءً.

 

مصدر الصورة :

الربيع هو فصل الورود، وهذا الموسم الورود ستزيّن ليس فقط الحدائق ولكن أيضاً ملابسك ! ارتدي الملابس المزينة بطبعات الورود المختلفة، ولا تنسِ أنه كلما كانت حجم النقشات كبير كلما أظهرتك أنحف والعكس صحيح.

 

مصدر الصورة :

أحد أقوى موضات هذا الموسم، التنورة ذات القصات البليسيه، نصيحتنا لكِ هي اختيارها بألوان باستيل، أي تكون ألوان فاتحة وهادئة، فالباستيل هي الألوان الدارجة هذا الموسم، ويمكنك إكمال الطلة ببلوزة من القطن أو قميص وإكسسوارات حسب الرغبة، ويمكنك أيضًا ارتداء هذه التنورة مع حذاء بكعب أو صندل فلات.

 

مصدر الصورة :

تكون هذه القمصان عادة مصنوعة من القطن أو الكتان، لامتصاص العرق والسماح للجلد بالتنفس، كما أن طولها يجعلها اختيار مثالي لأي محجبة، لأنها توفر الشكل المحتشم الذي تطمح له، دون الحاجة لارتداء عدة طبقات من الملابس.

ارتديها مع الجينز والإكسسوارات المناسبة لطلة كاجوال مميزة.

 

مصدر الصورة :

 

بعد أشهر وأشهر من جو الشتاء البارد وملابسه الثقيلة ذات الألوان القاتمة، حل علينا فصل الربيع، وبدأنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة نسبيًا، وبدأ الجميع في تخزين الملابس الشتوية وإخراج الملابس الخفيفة للاستمتاع قدر الإمكان بجو هذا الموسم اللطيف وملابسه الملوّنة ونقوشاته المُبهجة.

في موضوعنا اليوم هذا سنتطرق لأزياء وملابس المحجبات في فصل الربيع ????، ونستعرض أحدث الموديلات والألوان والنقوشات الدارجة فيه.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا