المحتوى الرئيسى

ميزو يدافع عن موقفه من الرقص وأن النقاب جريمة فيديو

واصل الشيخ المصري "محمد نصر"، المشهور إعلاميا بالشيخ ميزو، بإثارة الجدل حول موضوع النقاب، بعد مهاجمته للمنتقبات مرة أخرى، ووصفه النقاب بأنه جريمة؛ لأنه يخفي الهوية، ولا يمنع الجرائم الأخلاقية.

وفي لقاء له على إحدى الفضائيات المصرية، قدم الشيخ ميزو تبريرات لكلامه عبر تفسير للآيات القرآنية يخالف رأي إجماع علماء المسلمين على تفسير الآية "ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين".

وقال ميزو إن من يشاهدون فيديوهات الرقص ليسوا كائنات فضائية، فهم أبناء الأمة، وذلك ردا على منتقديه بعد جملة الانتقادات التي وجهت له لقوله: "الرقص حلال"، بحسب "المصري اليوم".

وأكد أن الرجولة صفة ليس لها علاقة بالجنس، فقد يكون هناك مجتمع فيه 90 مليون ذكر، ولا يوجد بينهم رجل، وقد يكون هناك مجتمع فيه 90 مليون أنثى وكلهن رجال، بحسب الصحيفة.

وكان الشيخ ميزو تهكم في وقت سابق على النقاب، واصفا إياه "بالخيام السوداء"، مؤكدا أن الفتيات اللواتي يتعلمن الرقص الشرقي في المدارس أفضل من الطالبات اللواتي يرتدين خياما سوداء ويدمرن مرافق الأزهر، على حد زعمه.

طالع أيضا: الشيخ ميزو يطالب بتعليم الرقص ويتهكم على "النقاب" (فيديو)





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÚÑÈí21

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا