المحتوى الرئيسى

5 أكواب من الشاي الأخضر يوميا تخلصك من 4 أمراض خطيرة

يعتبر الشاي الأخضر من أهم المشروبات المفيدة لصحة الإنسان، التي تحميه من العديد من الأمراض الخطيرة مثل السرطان وأمراض القلب.

أشار الدكتور محمد خيري، استشاري التغذية العلاجية، إلى إن الشاي الأخضر يحتوي على العديد من الفوائد الصحية للإنسان لحمايته من الأمراض الكثيرة، مما يجعله يغير وجهته من إدمان الشاي والكافيين الأحمر إلى الأخضر، مستعرضًا أبرز الفوائد التي تجعل الإنسان حريصًا على تناول 5 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا.

أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول 5 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا يزيد من القدرة على الحد من مخاطر الإصابة بسرطان المعدة.

أظهرت الدراسات الحديثة أن تناول 5 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا تساهم في تحقيق نتائج أفضل في خسارة الوزن الزائد والتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم والسمنة.

أثبتت الدراسات الحديثة أن تناول 5 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا يساعد على خفض مستويات الكوليسترول الضار في الدم بشكل طبيعي في الجسم، كما أن احتواءه على مادة الكاتيكانز تعمل على تقليل امتصاص الكوليسترول في الدم، مما يساعد على تجنب الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

كما أظهرت الدراسات الحديثة أن تناول 5 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا يساهم في التخلص من الأرق والحساسية بالمقارنة بالكافيين.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا