المحتوى الرئيسى

الماء القلوي الذي يحتوي على 5 مكونات لهذه الأسباب على كل الناس أن يشربوه صباحاً ومساءً

سواء كنتم تعانون من مشاكل في الجلد، أو من التهابات أو من وزن زائد أو أمعاء مضطربة، هذا المشروب السهل التحضير سوف يساعدكم. الجمال هو المكافأة التي تحصلون عليها مقابل إعادة التوازن إلى مستويات ال pH : هذاالمشروب لديه القدرة ليس فقط على تنظيف البشرة ولكنه يساعد الجسم بكامله أيضاً.

كيف ؟ كما كل مشروب منظف من السموم، الأمر يتعلق بالمكونات المستخدمة. المكونات المستخدمة في هذا المشروب كلها مصنفة في أعلى درجات القلوية، وليس الحمضية. النظام الغذائي القلوي يحسّن النوم ويعطي الطاقة ويشفي الأمعاء.

النظام الغذائي العالي الحمضية يخلق بيئة مناسبة لنمو الفطريات والخمائر في جسمكم. إنه مرتبط بالحرقة في المعدة واضطرابات ارتجاع الأسيد وكذلك انخفاض القدرة على إصلاح الخلايا وتنظيف الجسم من المعادن الثقيلة، وهذا يجعلكم أكثر عرضة للإصابة بالأمراض. النظام الغذائي الحمضي يشجع على نمو خلايا الأورام وتكاثرها.

وهكذا، كيف تستطيعون أن تثبتوا التوازن القلوي في جسمكم ؟ كل شيء يتعلق بما تأكلونه. هناك أبحاث أجريت من أجلكم. ومكونات هذا المشروب اختيرت لنوعية ال pH المميزة فيها.

المكونات :

• الألوه فيرا Aloe vera
قد تظنون أن الألوه فيرا لا تستخدم إلا لمعالجة حروق الشمس، ولكن فوائدها لا يحدّها الاستعمال الخارجي فقط، فالاستعمال الداخلي للألوة يسمح بالاستفادة القصوى من خصائصها المذهلة. بسبب غناها بالفيتامين E، تجعل البشرة مشرقة، ولكن قدراتها لا تتوقف هنا. عسر الهضم، الالتهاب، الوقاية من الأمراض. أفضل ميزاتها أنها غذاء يرفع القلوية، ولهذا هي تعيد التوازن إلى مستوى ال pH في الحسم.

• خل التفاح
إذا كنتم من أنصار الطب البديل، فأنتم تعرفون أن خل التفاح يصنع المعجزات. إذا كنتم تحاربون التهاباً أو بكتيريا، فإن حليفكم المفضل هو خل التفاح. إنه يضفي النعومة على بشرتكم ويخلصكم من حب الشباب، ويعيد التوازن إلى الفلورا المعوية وإلى مستوى ال pH، كما أنه يساعدكم على تخفيض مستوى مؤشر السكر في الدم.

• العسل
مكون آخر في كل شراب منظف للجسم من السموم من أجل مستوى pH صحي وبشرة سليمة. تساعد خصائصه المضادة للفطريات وللبكتيريا في محاربة الالتهاب، وطعمه الحلو يحسن المذاق ويمنح طاقة طبيعية.

• الحبق والنعناع
يتضافر النعناع والحبق معاً ليضفيا الطعم والفوائد الصحية على هذا المشروب. لهما معاً تأثير قوي مضاد للبكتيريا وللميكروبات وللالتهابات، للسرطان وللفطريات، كما أن لهما فعالية المضادات الحيوية بالإضافة إلى خصائصهما في التعقيم، وفي إرخاء العضلات. النعناع مضاد للبكتيريا ومفيد جداً لعملية الهضم كما أن طعمه لذيذ.

• الليمون الحامض
إذا أردتم تحضير شراب صحي، فلن تستطيعوا أن تنسوا الليمون الحامض. إنه غني بالفيتامين C وبمضادات الأكسدة وبالمعادن التي تنظف الجسم. ينشط الحامض عملية الأيض وينظف جسمكم. يمكن ملاحظة فوائد الليمون الحامض على بشرتكم بشكل سريع.

إذن إليكم لائحة المكونات : الأطعمة الفعالة التي ستدخل في تركيبة هذا المشروب الخارق. إذا قرأتم هذا المقال، فقد لاحظتم أن كل منها اختير لقدرته على تنظيم ال pH، ولكنها كلها تمتلك الميزات التي تساعد على تنظيف وتجديد الجسم. ستعمل أعضاؤكم الداخلية بشكل جيد وسينعكس هذا إشراقاً على بشرتكم.

طريقة التحضير
كيف نحضّر هذا الشراب الخارق :

• ليمونة حامضة
• ملعقة كبيرة من الألوه فيرا
• ملعقة كبيرة من خل التفاح
• كوب أو كوبان من الماء ( فاتراً أو ساخناً، بحسب رغبتكم )
• ملعقة كبيرة من العسل
• بضع أوراق من الحبق والنعناع

امزجوا كل المكونات في كوب واحد، أو حضروا إبريقاً حتى يصبح المزيج جاهزاً عندما تحتاجونه. من الأفضل أن تشربوا هذا المشروب على معدة فارغة لتأخذوا أقصى الفوائد منه، إذن أفضل الأوقات هو في الصباح أو قبل أن تذهبوا للنوم.
خذوا هذا المشروب لمدة 5 أيام وستلاحظون أنكم ستستيقظون مرتاحين أكثر ومع طاقة أعلى. ستتخلصون من مشاكل الهضم وستلاحظون أن بشرتكم ستصبح أنظف وستستعيد إشراقها.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : آي فراشة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا