المحتوى الرئيسى

للرجال فقط 3 وصفات منزلية لمنع تساقط الشعر

يلجأ العديد من الرجال لأكثر من طريقة لمنع تساقط الشعر والذي يعد أحد المشكلات التي تواجه الرجل الباحث عن مظهر وسيم ومتألق.

ومع تزايد تكلفة عمليات زراعة الشعر أو الأدوية باهظة الثمن في هذا الصدد، نعرض لكم هنا 3 وصفات "منزلية" يمكنكم اختيار احداها لمنع تساقط الشعر.

- الثوم وزيت الزيتون

يعتبر الثوم وزيت الزيتون مكونان أساسيان في علاج تساقط الشعر.

الطريقة: اخلط كوباً من زيت الزيتون مع مقدار قبضة اليد من قشر الثوم، ثم قم بغلي المكونات على نار هادئة لمدة 5 دقائق، ثم ادهن بها شعرك مرتين الى ثلاث مرات في اليوم ولمدة أسبوع كامل.

زيت الزيتون وورق التين:

الطريقة: اخلط كوباً من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من ورق التين المطحون ناعماً ثم ضع المكونات على نار هادئة لمدة ثلاث دقائق وبعد ذلك افرك فروة رأسك وشعرك بالخلطة ثلاث مرّات أسبوعياً.

خلطة ورق الحِنة والقطران:

الطريقة: قم بخلط 50 جراماً من ورق الحنة المطحونة وأضف إليها ملعقة كبيرة من مادة القطران، ثم أضف كوباً من زيت الزيتون على الخليط.

اخلط المقادير جيداً مع بعضها البعض، ثم ضع المزيج على رأسك مساءً واتركه حتى الصباح ثم اغسل رأسك بالماء الفاتر والصابون.. كرر هذه الوصفة ثلاثة أيام متتالية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ãÕÑÇæí

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا