المحتوى الرئيسى

في سوق العاشر سيارات تليق بكِ سيدتي وبأقل من 60 ألف جنيه

قد يتصور البعض أن سوق السيارات بالحي العاشر في مدينة نصر فقد رونقه، كواجهة أولى ورئيسية لجمهور السيارات الراغب في بيع أو شراء مركبته، فهو ليس فقط مخصص لعرض السيارات على المارة، بل يمكن من خلاله أن يستشف المرء مدى قيمة سيارته بشكل رئيسي.

ولعل العديد من الأشخاص بدءوا يلجأون إلى مواقع البيع والشراء للحصول على سيارة جديدة، أو ربما طرحها للبيع، وتجنب النزول إلى سوق السيارات، خوفًا من جشع التجار الذين باتوا يسيطرون على أجزاء واسعة من السوق، بغية الحصول على أفضل الأسعار وتحقيق هامش واسع من الربح.

ويقدم موقع "التحرير - لايف" مجموعة من السيارات التي يمكن شرائها بميزانية أقل من 60 ألف جنيه، وتناسب الأغراض الشبابية والنسائية..

هيونداي أتوس
لا شك أن هذه السيارة تلقى شهرة واسعة بين السيدات، خاصة وأنها صغيرة الحجم، ولديها إمكانيات واسعة، فتتمتع بمحرك 1100 سي سي، كما أن تصميمها رائع ويليق بالسيدات، ولا يزيد ثمنها عن 55 ألف جنيه.

سوذوكي ألتو
على الرغم من الارتفاع الواضح في أسعار هذه السيارة، إلا أنها تبقى واحدة من أكثر الموديلات التي تفضلها السيدات بشكل واضح في مصر، وهو ما يمنحها الأولوية بشكل كبير مقارنة بالعديد من الموديلات، و تمتلك السيارة محرك 800 سي سي وتتراوح أسعار موديلات 2010 و2011 و2013 بأسعار من 40 ألف إلى 52 ألف جنيه.

سايبا تييبا
على الرغم أنها سيارة سيدان وليست هاتشباك، وذو قوة محرك تساوي 1500 سي سي، إلا أن القليل قد يعلم الكثير عن هذه السيارة، فهي ذات محرك قوي وقادر على دفع الهيكل الخارجي بسهولة، كما أن هناك ميزة أخرى تتعلق بسعرها، الذي لا يزيد عن 55 ألف جنيه لموديلات 2009 و 2010 و 2011.

إسبيرانزا M11
واحدة من السيارات الجميلة، والتي لا يعلم عنها الكثيرون، فهي واحدة من أكثر السيارات المميزة من حيث الشكل الخارجي وقوة المحرك التي تبلغ 1600 سي سي، كما أن سعرها لا يتجاوز الـ55 ألف جنيه، وهو ما يسهم في انتشارها بشكل كبير.

ليفان 320
واحدة من أكثر السيارات الأنيقة في مصر، إلا أن كون الشركة التي تنتجها صينية، أدى إلى ضعف انتشارها في البلاد، خاصة وأنها سيارة 1300 سي سي، إلا أننا يمكننا القول إنها النسخة الصينية لسيارة "ميني كوبر" الشهيرة، ولا يتجاوز سعرها 55 ألف جنيه.

شيفروليه سبارك
واحدة من السيارات التي يفضلها الشباب، وتحظى بشعبية واسعة أيضًا لدى السيدات، فعلى الرغم من كون محركها 1000 سي سي، إلا أنها تستطيع جذب فئات عديدة بسبب انخفاض أسعارها إلى ما لا يتعدى حاجز 55 ألف جنيه في سوق السيارات.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا