المحتوى الرئيسى

حل لغز صورة السيلفى التى أرعبت رواد مواقع التواصل الاجتماعى

انتشر فى الايام الماضية صورة سيلفى لرجل وزوجتة , وقد تبدو الصورة فى الوحلة الاولى انها مجرد سيلفى كأى سيلفى بين رجل و زجتة ولكن بعد تدقيق النظر يبدو وان الصورة بها شئ غريب ربما ارعب البعض!!!


فما الغريب فى هذه الصورة؟؟؟…الشئ الذى ظنه البعض خارج عن المألوف و ربما اثار رعب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى هى صورة انعكاس وجه المرأة على الزجاج الخلفى فى الصورة , فمن الطبيعى ان يظهر الانعكاس ظهر الرجل و المرأة ولكن الغريب ان انعكاس الصورة اظهر وجه المرأة مما اعتقدة البعض شئ غامض

بدأ انتشار هذه الصورة من موقع 9gag والذي يسمح لمستخدميه بتعديل الصور، حيث انتشرت الصورة على تويتر تحت تعليق “ما الذي يجري في هذه الصورة؟”، ليتم إعادة مشاركة الصورة حوالي 16 ألف مرة بعد أن اثارت حفيظة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى.

عند نشر الصورة لم ينتبه الجميع للأمر الغريب في هذه الصورة ,حيث احتاج بعض المستخدمين قليلاً من الوقت للانتباه للظاهرة الخارقة للطبيعة التي أثارت توترهم.

فكتبت إحدى المستخدمات “استغرق الأمر بعض الوقت لأدرك ما الذي يحدث، لكنني الان أدركته..”

أما حين أبدت إحدى الاشخاص عدم فهمها للشئ الغريب فى الصورة فقد ساعدها الاخرون لفهمها وتدبر الامر.

وشبّه أحد المستخدمين هذه الصورة بصورة فولدمورت الموجودة فى قصص هاري بوتر بينما عبر آخر عن خوفه قائلاً “لقد أفزعتنى هذه الصورة، وقد لا أنام الليلة”.

بينما لم يقتنع البعض الآخر بأصالة الصورة، وكتب أحدهم “مجموعة من الحمقى غير المنتبهين، إنها مجرد نكتة، والأمر مكتوب على الصورة نفسها!”

ولكن الحقيقة التى حيرت الجميع هى ان الصورة ليست فوتوشوب بل هى حقيقية 100%!!!!! نعم الصورة حقيقية وليس بها اى خداع…. فعندما قام الزوجان بالتقاط السيلفى كان خلفهم شخصان اخران من الجهة المقابلة للزجاج يلتقطان سيلفى و لكن قامت المرأة فى الجهه المقابلة بالنظر الى الجهة الخلفية اثناء التقاط السيلفى مما جعل الامر غريبآ و ربما بث الرعب فى كثير من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا