المحتوى الرئيسى

فلاح مصري يعثر على كنز من ذهب أثناء حفر أرضه


من ضمن الأخبار الغريبة والعجيبة التي نسمعها هنا وهناك تقد فلاح مصري يدعى “مصطفى عبد الوهاب مصطفى” يبلغ من العمر 48 سنة من قرية “كفر دميرة” الواقعة بمحافظة الدقهلية ببلاغ لدى المباحث بسبب عثوره على كنزر,وفي التفاصيل فالفلاح كشف أنه أثناء قيامه بتطهير الترعة وحفر الكراكة بالقرب من أرضه الزراعية.فوجئ بخروج كيس بلاستيكي فعمد إلى فتحه ليجد بداخله خواتم وسلاسل من الذهب.





 






في مقابل ذلك وفور وصول البلاغ للمباحث فتحت العناصر الأمنية تحقيقا مفصلا حول المصوغات الذهبية التي تم العثور عليها ليتبين لها أنها تزن 600 جرام ومسروقة منذ خمس سنوات وبالضبط سنة 2011 من محل للمجوهرات في ملك هاني زغلول أحمد بقرية “دميرة”.
 
المباحث المختصة كشفت أيضا أن محل المجوهرات الذي سرقت منه المصوغات الذهبية التي عثر عليها الفلاح بالقرب من أرضه أثناء الحفر تعرض سنة 2011 لسطو مسلح من طرف مجهولين تمكنوا خلال العملية من سرقة حوالي كيلوجرام كامل من الذهب وتقد صاحب المحل المواطن هاني حينها للمباحث ببلاغ حول تعرض محله للسطو.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : نجوم مصرية

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا