المحتوى الرئيسى

أغلى المنازل التي بيعت في العالم بأسعار وصلت لمليار دولار

المنازل قد تكون أكثر ما يتم صرف الأموال عليها، وفي عالمنا العربي يمكن اعتبارها ادخار العمر، وفي هذا المموضوع سنعرض عليكم أغلى المنازل التي تم بيعها في العالم.

أغلى المنازل التي بيعت في العالم بأسعار وصلت لمليار دولار!

 

منزل Shepard Krech

أغلى المنازل

يعتبر هذا المنزل من أغلى المنازل في الولايات المتحدة، حيث بلغت تكلفته 140 مليون دولار، ويحتوي هذا المنزل على معرض خاص للفن ومعهد للموسيقي ودار للضيافة.

 

قصر الممثل الشهير بيفرلي هيلز

أغلى المنازل

بلغت تكلفة هذا المنزل 140 مليون دولار، وتبلغ مساحته 5295 متر مربع، ويتكون من 14 غرفة نوم و27 حمام.

 

قصر Beverly

منازل

يتواجد هذا القصر في لوس أنجلوس وتبلغ تكلفته 135 مليون دولار، ويحتوي القصر على 30 غرف نوم وحمام سباحة على شكل نافورة، والفناء الخلفي.

 

شقة في سطح أحد المباني اللندنية

منازل

تتواجد هذه الشقة في لندن، وتقارب تكلفتها ال 200 مليون دولار، وما يميز الشقة هو نظام الأمن العالي، حيث أن النوافذ كلها مقاومة للرصاص.

 

قصر دي أموري “قصر الحب”

منازل

يعرف هذا القصر بقصر الحب، وتبلغ مساحته قرابة 5000 متر مربع، ويحتوي هذا القصر على قاعة كبيرة للرقص وحمامات كبيرة وملاعب تنس، وبلغت تكلفة القصر 200 مليون دولار.

 

منزل فيرفيلد

منازل

يوجد هذا المنزل في هامبتون في نيويورك، وتقدر تكلفة هذا المنزل ب 250 مليون دولار ومساحته 10219 متر مربع.

 

فيلا الملك Leopolda

منازل

بُني هذا المنزل قبل 100 عام لأحد عشيقات الملك Leopolda وتم المحافظة عليه حتى يومنا هذا، وكان الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف قد حاول أن يشتريه عام 2008م مقابل 750 مليون دولار ولكن لم يتمكن من ذلك.

 

ناطحة سحاب Antilia

منازل

تقع ناطحة السحاب في الهند، وتصل قيمتها ل 1 مليار دولار، وتحتوي على 3 مهابط لطائرات الهليكوبتر ومرآب لتصليح السيارات، وتتسع الناطحة ل 168 سيارة.

 

قصر Fleur-De-Lys

منازل

يوجد هذا المنزل في لوس أنجيلوس، ويتكون من 12 غرفة نوم و 15 حمام، وفي عام 2014م تم بيع المنزل ب 102 مليون دولار ليكون بذلك أغلى منزل في لوس أنجلوس.

 

مزرعة شكسبير

منازل

هذه المزرعة مساحتها 538232 متر مربع، ويتواجد فيها 17 كابينة للضيوف موزّعة على مساحتها الضخمة، وقد تم عرضها حديثًا للبيع مقابل 100 مليون دولار.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÔÈßÉ ÃÈæ äæÇÝ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا