المحتوى الرئيسى

سيارة بوغاتي الجديدة هي الأسرع بين سيارات العالم

كُشف عن أسرع سيارة في العالم حتى الآن، فبعد مرور أكثر من 10 سنوات على إنتاج Veyron، تأتي الآن بوغاتي Chiron والتي تصل سرعتها إلى 420 كم في الساعة، وكُشف عنها في مارس 2016، حسبما ذكر موقع Mashable.

بوغاتي شيرونBugattiيصل سعر السيارة إلى 2.6 مليون دولار، وسيتوفر منها 500 سيارة فقط. لذلك لن نشاهدها إلا نادراً.

محرك بوغاتي شيرون

محرك سيارات Bugatti ChironBugattiالمحرك W16 بقوة محركي V8 معاً، 8 لتر، وقوتها 1,500 حصان، ويصل العزم إلى 1,180. وتصل إلى سرعة 100 كم في الساعة، في ثانيتين ونصف فقط، مع سرعة محددة 420، ومع ذلك يصل عداد سرعة السيارة إلى 500 كم في الساعة.

بداخل Bugatti ChironBugattiيبدو أن السيارة خرجت من لعبة سباق رائعة؛ فهي أقرب إلى الخيال. مهندسو السيارة ذهبوا في محاولات رهيبة لتطوير الفرامل وجسد السيارة للسيطرة على سرعة السيارة بأمان، حتى تتمكن من وقف هذه السيارة عند الحاجة.

داخل Bugatti ChironBugattiكشفت الشركة عن السيارة في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس 2016، وهي تبدو في غاية الروعة من الداخل والخارج، ويغطي جسد السيارة الخارجي كاربون فايبر.وبداخل السيارة 3 شاشات للسرعة وغيرها، وتظهر معلومات عن السيارة وما حولها والطريق، وكلما ازدادت سرعتها، قلت هذه المعلومات حتى لا تؤثر على تركيز السائق.

Bugatti ChironBugattiالسيارة تحتوي على مقعدين لراكبين محظوظين جداً، وبما أننا غالباً لن نجربها، سنعجب بها من بعيد وبسرعتها وشكلها المدهشين. أو نتتظر حتى يتم تقديمها في ألعاب السيارات المختلفة. ما رأيك بهذه السيارة المدهشة؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا