المحتوى الرئيسى

آيسر تطلق هاتفاً ذكياً بثلاث بطاقات SIM


أعلنت شركة آيسر عن إطلاق هاتف ذكي مزود بثلاث بطاقات SIM. وأوضحت الشركة التايوانية أن جهاز Liquid E700 Trio رباعي الموجات يعمل بتقنية UMTS، ويعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4.2 (كيت كات).
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بالهاتف الذكي الجديد على شاشة IPS LCD قياس 5 بوصة وبدقة وضوح 1280 x 720 بيكسل، وينبض داخله معالج رباعي النوى يعمل بسرعة 2ر1 غيغاهرتز. كما يضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميغابيكسل، في حين تبلغ دقة وضوح الكاميرا الأمامية 2 ميغابيكسل مع فلاش يعمل بتقنية الدايودات المضيئة LED.
وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي بجهاز آيسر الجديد 2 غيغابايت، أما سعة الذاكرة الداخلية فتبلغ 16 غيغابايت، ويمكن زيادتها إلى 32 غيغابايت عن طريق استعمال بطاقة الذاكرة microSD. وأضافت الشركة التايوانية أن جهاز Liquid E700 Trio يأتي مزوداً ببطارية سعة 3500 مللي أمبير/ساعة.
وأعلنت شركة آيسر عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد في الأسواق باللون الأسود أو الأحمر بتكلفة تبلغ حوالي 265 دولاراً أميركياً، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا