المحتوى الرئيسى

تعرّف على شخصيتك من خلال شكل أظافرك

636710-1
نسمع كل يوم عن إشارات تعطيها أجسامنا على شخصيتنا ومنها شكل أظافرنا.

هذه قائمة بأشكال الأظافر ودلالاتها من ناحية الصفات الشخصية للمرء.

1ـ الأظافر الطويلة المستطيلة:

تدلّ على شخصية حيوية واجتماعية ورومنسية تتمتّع بخيال خصب. وأصحاب هذه الأظافر يميلون إلى المثالية في معظم الأمور وينتبهون بشكل كبير إلى التفاصيل التي لا يراها الكثير من الناس.

2 ـ الأظافر العريضة:

تدلّ على أن صاحبها يحلل كثيراً ويفكّر مرتين قبل أن يتصرّف. ولكنّه في الوقت نفسه سريع الغضب وصريح إلى درجة أن رأيه مطلوب دائماً.

3 ـ الأظافر المدوّرة أو البيضاوية:

أصحاب هذه الأظافر مرحون يحبّون الاسترخاء والاستمتاع بحياتهم على طريقتهم. وهم مستقلون وعاطفيون ولكن لا يسمحون للعاطفة بالتحكّم بهم بل يستغلونها للإبداع.

4 ـ الأظافر المربعة:

هذه الأظافر تشير إلى شخصية قوية ومتواضعة في الوقت نفسه، وتتمتع بالشجاعة والثبات وأحياناً أيضاً بالمرونة.

5 ـ الأظافر المثلثة:

صاحب هذه الأظافر حاد الذهن ويتمتع بذكاء عال. يسحر هذا الشخص من حوله بأفكاره. ومن كانت أظافره على شكل مثلث مقلوب أي أن الرأس يتجه نحو الكف، فهو حذر أكثر أما صاحب الأظافر على شكل هرم مستقيم أي أن رأسه متجه نحو أعلى الاصبع، فهو حساس أكثر ويكره الوقاحة.

6 ـ الأظافر على شكل ثمرة اللوز

هذا يدلّ على أن الشخص محب ومخلص وصادق. وصاحب هذه الأظافر محبوب ويعرف كيفية مواجهة المواقف الصعبة. ولكنه يغضب بسهولة إن كانت الأمور ليست على هواه.

7 ـ الأظافر على شكل سيف

هذا النوع من الأظافر يعني أن صاحبها لديه هدف محدد يعمل من أجل تحقيقه وأنه لا يخشى من المجهول. وهذا الشخص لا يبرع بالعمل الجماعي لأنه لا يصبر على الناس الذين لا يتبعون إيقاعه.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ÃäËì

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا