المحتوى الرئيسى

9 صور رائعة جمعت الآباء مع بناتهم

الفكرة المحفوظة عن الآباء، أن لا يجب ترك الأطفال معهم مها كانت الظروف، ربما الفكرة صحيحة بشكل ما عند تطبيقها على بعضهم، لكن هناك كثير من الآباء أبرياء بالتأكيد، هم جيدون في التعامل مع أطفالهم بشكل مبهر، موقع The Bright Side عرض صور رائعة جمعت الآباء ببناتهم ينعمون بكثير من المرح سوية.

1- حان وقت الرياضة

صور رائعةWordPress / jossefruبعد اتخاذ إجراءات الأمان اللازمة لجولة بالدراجة، حوّل هذا الأب الوقت الذي يهرب منه كثير من الآباء إلى وقت مبهج، ضحكات ابنتيه تغني عن الكلمات.

2- هذا الأب "فاهم الموضوع غلط خالص"

وقت الحلاقةLiveJournalإن قررتِ ترك طفلتك مع والدها في أي وقت؛ عليكِ التأكد أولاً أنه قام بحلاقة ذقنه، ثم افعلي ما يحلو لكِ وارحمي نفسك من نتائج كارثية.

3- ماما خارج المنزل! وداعاً للقوانين المنزلية المعقدّة

أب يشارك ابنته الطعامFotoblur / Dave Engledowالأم مسكينة بكثرة التزاماتها العائلية والمنزلية، هذا ما يحوّلها لـ "أمنا الغولة" أحياناً، فتصرخ بهستيريا إن تلطّخ أي شبر في المنزل بعد أن عانت بتنظيفه، لكن الآباء لا تشغل عقولهم هذه الأفكار إطلاقاً.

4- لا مانع من بعض التمارين الرياضية أيضاً

أب يمارس الرياضة مع أطفالهPinterest / The Paleo Networkهذه الصورة جعلت هوايتي بالتحليل تطفو على سطح رأسي، أظن أن هذا الأب لئيم بشكل ما، فبعض الرياضة كفيلة أن تسرق من طاقة أطفاله ليتركونه وشأنه.

5- هذا المشروب لك؛ فهو لي بالتبعية

أب وابنته يتشاركان بالمشروب نفسهPinterest / ??????? ??????عزيزتي الأم، يجب أن تتركي أطفالك مع أبيهم مزيداً من الوقت؛ ليدرك فكرة انتهاك أشيائك باستمرار بسبب وجود طفل أو طفلة في المنزل ويقدّر معاناتك.

6- احصل على أحدث تسريحات الشعر على يد طفلتك

طفلة تصفف شعر والدهاMuz4in.Netدور الأم دائماً أن تصفف شعر الابنة، وحان الوقت لتتبدل الأدوار.

7- ستتحول إلى وسيلة مواصلات إن لزم الأمر

أب يلعب مع ابنتهPinterest / Ellen Rodniteالأب الحنون كنز الابنة الذي ستمتن للحياة أنها منحتها إياه طوال حياتها، والحنان ما هو إلّا تلك التصرفات البسيطة التي تحمل الكثير من التفاصيل الحلوة، التي ستتحول إلى ذكريات تحملها الابنة في قلبها.

8- حين تتقمص الطفلة دور الأم، ماذا يحدث!

طفلة تستعد للطهيFacebook / Lovethispicهناك مثل شهير يقول: "البنت ضرة أمها"، بما معناه أن الابنة تحب تقليد أمها طوال الوقت وأحياناً تغير على والدها منها.

9- وقت القراءة

أب يقرأ لإبنتهGoodMorningQuoteالأطفال يحبون الحكايات وخاصة البنات، والآباء الجيدون هم من يستقطعون بعض الوقت من جدول يومهم لمشاركة أطفالهم اهتماماتهم. 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا