المحتوى الرئيسى

أولها جزر المالديف 7 جزر هي الأجمل بشهادة الرحالة العالميين

الجزر هي الوجهة الأولى لإجازة هادئة بعيداً عن ضجيج المدينة وروتينها الممل، جمعت لك 7 جزر من بينها جزر المالديف بالتأكيد، اتفق على روعتها أغلب الرحّالة العالميين.تعرّف عليها كما ذكر موقع NationalGeographic وشاهد الصور الرائعة:

1- جزر المالديف، المحيط الهندي

جزر المالديفYouTube / andreybauercomجزر المالديف هي مجموعة جزر صغيرة تقع في قارة آسيا، هي المقصد الأول لمريدي الجزر وناشدي الراحة والاستجمام، كان يسميها العرب قديماً ذيبة المَهَل أو محلديب، ويُرجح أنه قد تم تحريفه وأصبح ينطق مالديف.

2- جزيرة بالي، أندونيسيا

جزيرة بالي، اندونيسياTripadvisorأكثر جزر أندونيسيا سحراً وتعتبر منطقة سياحية عالمية، يوجد فيها تكوين صخري بركاني يعد من أحد معالمها الهامة اسمه تاناه لوط.

3- جزر الكناري، إسبانيا

جزر الكناري، اسبانياLiveJournal17 جزيرة إسبانية ذات شواطئ ساحرة ومعالم طبيعية جذابة جعلت منها وجهة سياحية رئيسية لأكثر من 12 مليون سائح سنوياً.

4- بيغ آيلاند، هاواي في الولايات المتحدة الأميركية

بيغ آيلاند، هاوايwallpapers12هي أكبر جزر ولاية هاواي الأميركية، اسمها الأساسي جزيرة هاواي ولكن سميت ببيغ آيلاند أي الجزيرة الكبيرة، تمييزاً لها عن ولاية هاواي، ينصح بقضاء الإجازة الشتوية فيها لأن جوها معتدل في هذا الوقت من السنة.

5- جزيرة كابري، إيطاليا

جزر الكابري، ايطالياMitulaGroupجزيرة إيطالية ساحرة تقع في خليج نابولي، أعلى قمة فيها هي قمة جبل مونتي سولارو، يبلغ ارتفاعه فوق البحر 589 متراً، عرفت عند العرب قديماً بـاسم قبرة.

6- جزيرة الحاجز المرجاني الكبير، أستراليا

جزيرة الحاجز المرجاني الكبير، استرالياglobaldestinationsأكبر حاجز مرجاني طبيعي على وجه الأرض، يعتبر أحد أهم المواقع للغطس والغوص والبحث في عالم البحار الواسع.

7- جزيرة بورا بورا،  في بولينيزيا الفرنسية

جزيرة بورا بورا، فرنساFour Seasons Hotelsهي جزيرة في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي، تقع بالقرب من جزر تاهيتي، أيقونة الاستجمام لمن أراد أن ينفرد بذاته في إجازته السنوية.أنا عن نفسي حجزت للتو تذكرتي إلى جزر المالديف، وأنت ما الجزيرة التي ستحزم حقائبك لزيارتها؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا