المحتوى الرئيسى

بالفيديو ما هي أسرع طريقة لتغيير غطاء اللحاف

تعاني الكثير من ربات المنازل عند تغيير أغطية اللحف والوسائد، وخاصة إذا كان هناك عدد كبيرمنها في المنزل، ويجب تغييرها من وقت لآخر حفاظاً على صحة الأسرة.

وفي محاولة لتسليط الضوء على هذه المشكلة، نشرت الناشطة البريطانية على اليوتيوب إيمي برانين مقطع فيديو، حاولت أن تكشف من خلاله أسرع وأسهل طريقة لتغيير غطاء اللحاف، حيث قارنت بين 3 طرق شائعة، وكانت النتائج غير متوقعة بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

الطريقة الأولى التقليدية، وهي الأكثر شيوعاً بين ربات المنازل، وتعتمد على وضع اللحاف داخل الغطاء بشكل تدريجي، ومن ثم إسبال أطرف الغطاء إلى نهاية اللحاف، واستغرقت هذه الطريقة دقيقة و43 ثانية فقط.

الطريقة الثانية والتي تلجأ إليها بعض ربات المنازل، ظناً منهن أنها أكثر سهولة وأسرع في إنجاز المهمة، وتعتمد على وضع اليدين داخل الغطاء والإمساك باللحاف من الزوايا، ومن ثم هز الغطاء مرات عديدة إلى حين دخول كامل اللحاف، هذه الطريقة استغرقت دقيقتان و5 ثوان.

الطريقة الثالثة والأخيرة، وهي طريقة مبتكرة، وتعتمد على لف اللحاف على شكل أسطواني، ومن ثم وضعه داخل الغطاء وفرده من جديد، ورغم أن هذه الطرقة تبدو مميزة، إلا أنها استغرقت دقيقتان وثانيتان.

وبالمقارنة بين الطرق الثلاثة السابقة، يبدو واضحاً أن الطريقة التقليدية هي الأسرع، ولكن الأمر يعتمد بالتأكيد على مدى مهارة كل سيدة وإتقانها للطريقة المفضلة لديها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : موقع 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا