المحتوى الرئيسى

أخطر عيوب السيارة لانوس كما يكشفها السائقون

أخطر عيوب ” لانوس ” كما يكشفها السائقون تظل آراء المستخدمين مؤثرة بشكل أساسي في توجه جمهور السيارات نحو مركبة بعينها دون غيرها، فالعديد منا يسأل المستخدمين لسيارة محددة عن مواصفاتهها والعديد من العيوب الخاصة بها.
ولا شك أن الشعبية والشهرة ليست من الأمور التي تول دون أن تكون إدى السيارات بها عيب أو اثنين على المستوى الفني، أو حتى الشكل الخارجي، ولذلك يظل الاختيار الأفضل هو سؤال عدد من مستخدميه عما لاحظوه أثناء قيادتهم لها.
وفي هذا الصدد نقدم لكم آراء بعض المستخدمين لسيارة شيفروليه ودايو الشهيرة “لانوس”، وجاءت كالتالي..
التقفيل
شرح عدد من مستخدمي السيارة بعض الفروق الخاصة بتقفيل كل من شركة “شيفروليه”، ونظيرتها الكورية “دايو”، والتي صفت أعمالها بشكل نهائي منذ سنوات، وباعت حق تصنيع “لانوس” للشركة الأمريكية.


تقفيل لانوس تقفيل لانوس

وقال البعض إن السيارات التي تم تقفيلها بمعرفة “شيفروليه” تعاني من ضعف واضح في الخامات المستخدمة، وهو ما يؤدي بعد فترة ليست بالطويلة إلى تهشمها أو قد يتسبب كسرة الاستخدام إلى تلفها، وهو ما يعني الحاجة إلى التغيير.
كما أوضح مستخدموها أن “تقفيل شيفروليه” يعاني العديد من العيوب في الأبواب والتابلوه وغيرها من الأماكن التي تستخدم فيها الخامات الجلدية أو البلستيكية.
الوقود
أجمع مستخدموها على أن السيارة تستهلك كميات كبيرة من الوقود، بشكل يجعلها واحدة من أبعد السيارات عن النمط الاقتصادي في استهلاك البنزين في السوق المصري.

وقود لانوس وقود لانوس

وتحدث عدد منهم على أن تركيب المحرك وقدراته، هي السبب في هذا المعدل المرتفع من استهلاك الوقود، مشيرين إلى أن السيارة في مجملها لا تعاني الكثير من العيوب.

اقرأ المزيد : 

“احذر لو معك مثلها “.. هذه السيارات لن تتمكن من بيعها

“احذر لو معاك مثلها “.. هذه السيارات لن تتمكن من بيعها | لا شك أن سوق السيارات في الحي العاشر بمدينة نصر لم يعد بالمكانة المعروفة، كواجهة دائمة لراغبي الشراء أو البيع،… أكمل القراءة <-

ايه اللي يحصل لو زودت سيارتك الـ 92 بـ بنزين 80 والعكس ؟!

سألت نفسي سؤال ايه اللي يحصل لو زودت سيارتي الـ 92 بـ بنزين 80 وايه اللي يحصل لو زودت سيارتي الـ 80 ببنزين 92 ؟! أكيد ستحدث العديد من الأمور… أكمل القراءة <-

متركبهاش ولو ببلاش .. احذر من شراء هذه السيارات

متركبهاش ولو ببلاش .. أجل لا تركب هذه السيارات لما فيها من عيوب، واحذر من شراءها، فالجميع يبحث بصورة دائمة على السيارة الأفضل التي تستطيع أن تسد احتياجاته واحتياجات عائلته… أكمل القراءة <-



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا