المحتوى الرئيسى

خلطة الزيوت الطبيعية لتطويل و تكثيف الشعر , وصفة مضمونة من المطبخ

أهم نصيحة للحصول على نتيجة مضمونة من وصفات الزيوت للشعر هى تدفئتها أولاً و بحرص ( و ليس تسخينها ) قبل الاستخدام, ثم الحرص على بقائها دافئة على الشعر بتغطيته جيداً بمنشفة خفيفة مع استخدام مجفف الشعر بحرص.

نصيحة أخرى بأن يكون الشعر نظيفاً و جافاً, و لا تعانين من القشرة أو خدوش و بثور فى فروة الرأس.


و لعمل وصفة زيت ساخنة على الشعر يمكنك إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل و تسخينها على نار هادئة فى وعاء.

قومى باختبار حرارة الخليط على كف يدك قبل استعمالها على فروة الرأس لتجنب حدوث أى حروق, بعد ذلك قومى بوضع الزيت بحرص على فروة الرأس مع تمشيط الشعر لضمان تغلغله داخل الخصلات.

غطى شعرك باستخدام منشفة خفيفة, أو غطاء رأس بلاستيكى ثم اتركيه لمدة نصف ساعة على الأقل, أما بالنسبة للشعر شديد الجفاف و التلف فيمكنك تركها طوال الليل.

يمكنك تطبيق نفس الخطوات لعمل علاجات الزيت الساخنة على الشعر, بوصفة البيض: إخفقى بيضة واحدة مع ملعقتان من زيت جوز الهند, و يمكنك إضافة بعض الزيوت العطرية للحصول على رائحة مميزة كزيت اللافندر و طبقى بنفس الطريقة السابقة.

بانتظار تعليقك, و للمزيد و الجديد تابعونا.

للمزيد :

فوائد البابونج لعلاج البشرة الحساسة و تنشيط الكبد

كيفية العلاج بالبطيخ, فوائد و أضرار البطيخ

فوائد عديدة للبقدونس و منها تقوية الشعر و إنباته

أعشاب طبيعية و فاكهة لتقوية الجهاز العصبى

فوائد البصل لعلاج تورم القدمين و السكر و القلب



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا